العلاقات العامة للمرور: خطة لتأمين اللجان الانتخابية بالمرحلة الثانية فى القاهرة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 01:04 ص
العلاقات العامة للمرور: خطة لتأمين اللجان الانتخابية بالمرحلة الثانية فى القاهرة أرشيفية
عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء الديجوى مدير الإدارة، وبناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال مدير أمن العاصمة من خطة مرورية محكمة للقيام بعمليات متابعة وتأمين سير الانتخابات البرلمانية فى مرحلتها الثانية، والتى سوف تنطلق الأسبوع المقبل للعمل على نشر كافة الخدمات المرورية بالميادين والشوارع والمحاور الهامة بدائرة العاصمة.

وأكد العميد سيد عثمان مدير العلاقات العامة للمرور، أنه سيتم تعزيز انتشار سيارات المرور من الدوريات الراكبة والدرجات البخارية لتجوب المحاور الهامة والميادين الرئيسية بالقاهرة لملاحظة الحالة المرورية والإخطار الفورى عن أية ملاحظات.

وأضاف مدير العلاقات العامة للمرور أنه سيتم تعزيز الخدمات المرورية بمناطق الكورنيش، بدءًا من شبرا حتى حلوان وكذلك مناطق وسط القاهرة ومحور المطار ومناطق الحدائق العامة للعمل على تذليل أية اختناقات مرورية تعوق حركة المرور وسير السيارات لتسهيل وصول الناخبين إلى مراكز الاقتراع وإزالة أى معوقات مرورية .

وأوضح العميد عثمان أنه سيتم تخصيص أكبر قدر ممكن من الأوناش لرفع الانتظار الخاطئ بالمحاور الهامة "والبتش باجى" لتسيير حركة المرور أعلى الكبارى وخاصة بمحيط المقار الانتخابية، فضلاً عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة والاستعانة بالخدمات الفنية للمرور.

وأشار مدير العلاقات العامة للمرور أن هناك حملات مرورية لرفع السيارات المتروكة بجوار لجان الاقتراع خلال الفترة المقبلة لمنع استخدامها فى أية أعمال إرهابية، وسوف تستمر تلك الحملات، لحين الانتهاء من عمليات التصويت خلال المرحلة الثانية مع وضع عدد كاف من الحواجز والسدادات المرورية لإيجاد حرم أمان أمام لجان التصويت.

واستطرد العميد عثمان أن سيكون هناك تنسيق كامل مع هيئة النقل العام لإزالة أى أعطال خاصة بالاتوبيسات وسيارات السرفيس لتسهيل وصول الناخبين إلى اللجان فضلا عن وجود تنسيق مع الحماية المدنية بالقاهرة فى حالة وجود أى أجسام غريبة سيتم الإبلاغ عنها مع فحص السيارات المتروكة بمحيط اللجان بشكل دورى لتأمين كافة المقار الانتخابية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة