طالب إعدادى يطعن زميله بمدرسة خاصة فى حصة التربية الفنية بالإسكندرية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 05:52 م
طالب إعدادى يطعن زميله بمدرسة خاصة فى حصة التربية الفنية بالإسكندرية مدرسة - صورة أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام طالب الصف الثانى الإعدادى بمدرسة فيكتوريا كوليدج التابعة للمعاهد القومية بالإسكندرية، بطعن زميله فى الفصل الدراسى أثناء حصة التربية الفنية، وتسببه فى جرح قطعى بالساعد الأيمن بعد محاولة المجنى عليه تفادى الضربة فى رقبته.

وكانت إدارة شرطة النجدة قد استقبلت البلاغ رقم 317400 لسنة 2015 من مستشفى لوران يفيد اصابة الطفل أحمد حاتم 13 سنة بجرح قطعى فى الساعد الأيمن.

من جانبه قال حاتم فاروق والد الطالب المجنى عليه انه تقدم اليوم بتحرير محضر داخل قسم شرطة المنتزة أول وتسليم تقرير حالة نجله الطبية بعد اصابته داخل المدرسة وطعنه من زميله ".

وأضاف حاتم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": ابنى كان هيموت ولولا تعلمه لرياضة الجودو ما استطاع مفاداة الطعنة فى رقبته، وكل ذلك بحضور مدرس التربية الفنية، ومديرة المدرسة تبرر تقصيرها فى عدم ابلاغها بالأمر".

وقال الطالب المصاب:" كنا فى الحصة الأخيرة وهى حصة التربية الرياضية فى حضور الاستاذ على مدرس التربية الفنية، وأثناء الحصة قام أمير .ه الطالب الذى يجلس معنا بالخلف بمحاولة إزعاجنا أثناء الرسم، وقمنا بإبلاغ المدرس أكثر من مرة إلا انه لم يبدى الاهتمام به، وعند محاولة امير ازعاجى أنا وزملائى مرة أخرى ، قمت وحاولت تهديده لمنعه من ذلك فقلت " لو ما سكتش هضربك" ففوجئت به يخرج مقص بجواره، ويحاول طعنى فى الرقبة ولكنى تفاديت الضربه ، بيدى فتسببت فى جرحى ".

ويكمل حاتم والد الطفل :" تفاجأت بعد ذلك بنقل نجلى إلى المستشفى لعدم وجود عيادة داخل المدرسة أو سيارة إسعاف، وتبين من التقرير الأولى للحالة ان الجرح تسبب فى قطع الوتر والعضلات بشكل توقفت فيه الحركة الخاصة بأصابع الخنصر والبنصر والأوسط، وتم اجراء جراحة لحام للعضلات والوتر ثم خياطة اليد وتجبيسها واصدار قرار بعلاج شهر ونصف ثم علاج طبيعى من شهرين الى 4 شهور.

وأضاف والد الطفل :" عندما حاولت معاتبة مديرة المدرسة أخبرتنى أن أحداً لم يبلغها بالواقعة على الفور ولكنها ستتخذ الإجراءات اللازمة.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة