منى زكى وأحمد حلمى "عقربين" جمعهما الحب..كيف تحدى حبهما قوانين الأبراج؟

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 09:23 م
منى زكى وأحمد حلمى "عقربين" جمعهما الحب..كيف تحدى حبهما قوانين الأبراج؟ منى زكى وأحمد حلمى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصادف اليوم 18-11 عيد ميلاد النجمين أحمد حلمى ومنى زكى، فقد اختارت الصدفة الإلهية أن تجمع الاثنين فى يوم ميلاد واحد، ليكونا بذلك اثنين من برج العقرب يعيشان تحت سقف واحد، ومع ذلك يكسرا كل قيود وقوانين الأبراج الصارمة التى تؤكد أن علاقة الحب لا يمكن أن تنجح بين اثنين من العقارب، نظراً لأن أنثى وذكر العقارب لا يتفقان فى العلاقات العاطفية.
اليوم السابع -11 -2015

عقارب تحت سقف واحد.. كارثة


على الرغم من أن جميع خبراء الأبراج يؤكدون أن زواج اثنين من برج العقرب سينشئ عنه كارثة بكل ما تحمل الكلمة، وذلك يعود إلى التشابه الكبير فى الشخصيات فكل من الأنثى والذكر لهم نفس الشخصية التى تتسم بالحزم والعصبية، والغيرة الشديدة، كما أن الاثنين عاشقان للأضواء والتوهج.

اليوم السابع -11 -2015

منافسة على السيطرة.. وزواج يؤدى إلى الطلاق

وتشير الأبراج أن زوج العقارب يكون بينهما منافسة شرسة فى محاولة كل منهما للسيطرة على الآخر فى العلاقة فيعيشان فى حالة مشاحنات وخلافات على الدوام تصل إلى الانفصال الحتمى بعد فترة قصيرة.

اليوم السابع -11 -2015

منى زكى استفادت من ذكاء العقرب

وتؤكد الأبراج أن أنثى العقرب تمتاز بذكاء كبير قد يصل إلى درجة الدهاء، كما أنها من عاشقات المغامرة، تتقبل الخسائر بصدر رحب وتفرح جدا بالغنائم غير المتوقة، وعند زواج "منى زكى" من "أحمد حلمى" كان مثابة مغامرة كبيرة فقد كان نجمها عاليا وتمثل حلم كثير من شباب الوطن العربى كان الجميع يراها "سندريلا" الشاشة الحالية، مع ذلك استخدمت ذكاءها عند قبولها الزواج من "حلمى” الذى لم يكن فى مثل شهرتها فى ذلك الوقت، لكنها تقبلت المغامرة التى تحصد نجاحها اليوم بزواج مستقر يتحدث عليه جميع الوسط الفنى، خاصة وأن "أحمد حلمى" يعد اليوم فى مصاف النجوم الشباب، حيث تتصدر أفلامه شباك التذاكر مما شجعه تأسيس شركة إنتاج سينمائى.

اليوم السابع -11 -2015

أحمد حلمى.. استفاد من هدوء ورزانة العقرب

على الرغم من ذكر العقرب معروف عنه الشك والغيرة إلا أن "أحمد حلمى" أختار أن يكون ممن يحملون صفات الهدوء والرزانة ليواجه بها كمية الإشاعات التى كانت تحيط "بمنى زكى" مع بطل كل فيلم لها، كان حلمى دائما يواجهه مثل هذه الشائعات بالهدوء والتجاهل، وأغلب الوقت كانت صورهما فى المناسبات السعيدة والاحتفالات أكبر دليل على أن الاثنين يعيشان حياة زوجية سعيدة، يملؤها الثقة والتفاهم.

اليوم السابع -11 -2015

أحمد ومنى قصة حب غلبت أسطورة الأبراج

زواج "منى زكى" من "أحمد حلمى" يتجاوز اليوم الـ10 سنوات يعترف الاثنتن خلالهت أنه يعيش حياة زوجية سعيدة تتخللها مشاكل عادية يمكن أن تحدث فى أى بيت وبذلك يحقق الاثنان كسرا لأسطورة الأبراج أن العقارب استحالة تعيش معا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة