صحيفه ألمانية تنشر تقريرا سريا عن خطط لتفجيرات فى مباراة ألمانيا وهولندا

الخميس، 19 نوفمبر 2015 02:03 م
صحيفه ألمانية تنشر تقريرا سريا عن خطط لتفجيرات فى مباراة ألمانيا وهولندا الشرطة الألمانية ـ صورة أرشيفية
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ألمانيا



ذكرت صحيفة"بيلد" الألمانية واسعة الانتشار اليوم الخميس نقلا عن تقرير سرى للمخابرات الألمانية الداخلية (هيئة حماية الدستور) أنه كانت هناك خطط لإجراء عدة تفجيرات خلال المباراة الودية التى كان من المقرر أن تجمع كلا من ألمانيا وهولندا الثلاثاء الماضى.

وتابعت الصحيفة أنه وفقا للمصدر نفسه فقد كان من المخُطط تفجير عدة عبوات ناسفة وسط الملعب فى مدينة هانوفر، يتم إدخلها إليه على متن سيارة إسعاف.. على أن يلتحق زعيم الكومندوس الإرهابى بالملعب ويختلط بالجماهير لكى يفجر حمام دم فيه.

وأضافت أن وزارة الداخلية الألمانية تلقت هذه المعلومات عند الساعة السادسة ونصف مساء (18.33) بالتوقيت المحلى. . وتزامنا مع ذلك وصل الوزارة تقرير سرى من المخابرات الألمانية الداخلية يستند إلى معلومات امدتها بها أجهزة مخابرات أجنبية.. وفيه حذرت المخابرات الألمانية من مجموعة من الإرهابيين كانت تخطط لشن هجمات على الملعب الذى كان من المقرر أن تستضيف المباراة الودية بين ألمانيا وهولندا والتى تم إلغاؤها فى وقت لاحق.

ووفقا لهذا التقرير السرى، فإن الإرهابيين كانوا يتسهدفون الملعب ومدينة هانوفر ذاتها.. كما تضمن تحذيرات من حدوث عمليات إرهابية فى المحطة الرئيسية للقطارات فى المدينة عند منتصف الليل.

تجدر الاشارة إلى أنه فى الواقع، فقد عثر مساء يوم الثلاثاء الماضى، وعند الساعة 11 ليلا على حقيبة فى محطة القطارات بهانوفر قامت الشرطة الألمانية بتفجيرها، ليتبين أنها كانت لا تحتوى على اية متفجرات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة