محافظ الدقهلية يحيل رئيس الوحدة المحلية لقرية البلاقسة للشئون القانونية

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 05:34 م
محافظ الدقهلية يحيل رئيس الوحدة المحلية لقرية البلاقسة للشئون القانونية محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، رئيس الوحدة المحلية لقرية البلاقسة التابعة لمركز بلقاس ومسئول إنارة الأعمدة بالمجلس للشئون القانونية، وذلك لتراكم القمامة وسوء حالة الجزيرة الوسطى أمام القرية وإنارة بعض من الأعمدة نهاراً.

واستدعى المحافظ، خلال مروره بالطريق الدولي لوضع حجر أساس توسعات جامعة المنصورة بمدينة جمصة رئيس المركز لتطهيروتهذيب الجزيرة الوسطى برافد جمصة خلال 24 ساعة.

من جانب آخر قام محافظ الدقهلية حسام الدين إمام يرافقه الدكتور محمد القناوي بوضع حجر الأساس لتوسعات جامعة المنصورة "واحة العلوم والتكنولوجيا" بمدينة جمصة على مساحة ( 115 فدان و 9 قيراط ) تقع بين جامعة الدلتا ومدينة الشيخ زايد السكنية، وذلك بحضور عمداء الكليات والقيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة المنصورة.

وأشار المحافظ فى بيان، إلى أن واحة العلوم والتكنولوجيا لجامعة المنصورة لن تكون جامعة نمطية وإنما جامعة علمية واقتصادية تضم في ملامحها الأولى "مركز زراعة الأعضاء – مركز الطاقة الجديدة والمتجددة والطاقة النووية – مركز بحوث الثروة السمكية – مركز الصناعات الدوائية".

وأضاف المحافظ أن تلك المراكز تساهم بالأبحاث والدراسات والأفكار القابلة للتنفيذ على أرض الواقع والتي من شأنها تقديم كافة الخدمات الصحية والاقتصادية والثقافية والتعليمية، مؤكدا أن واحة العلوم والتكنولوجيا ستكون النواة الأولى لجامعة المنصورة بمدينة جمصة إلى جانب إنشاء مجمع علمي كبير بمدينة المنصورة الجديدة يشرف عليه كبار علماء وأساتذة الجامعة بمحافظة الدقهلية وذلك في إطار تطوير المنظومة التعليمية والصحية للمحافظة.

وأكد المحافظ على دور العلم والعلماء في مساندة الأجهزة التنفيذية من خلال وضع الرؤى والخطط المستقبلية في جميع المجالات الخدمية بنطاق المحافظة، من خلال استراتيجيات واضحة المعالم ومحددة ببرنامج زمني وأن الأجهزة التنفيذية توفر كافة أوجه الدعم والتنسيق بين الجامعة، وذلك من خلال العمل بروح الفريق الواحد وبهدف تطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة