رابطة العالم الإسلامى تدين الهجوم الإرهابى المسلح فى باماكو عاصمة مالى

السبت، 21 نوفمبر 2015 10:47 م
رابطة العالم الإسلامى تدين الهجوم الإرهابى المسلح فى باماكو عاصمة مالى تداعيات الهجوم الإرهابى المسلح بماكو عاصمة مالى
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامى بمكة المكرمة، الهجوم الإرهابى المسلح الذى وقع أمس فى فندق وسط عاصمة مالى بباماكو، وأسفر عن احتجاز ومقتل وإصابة العديد من الأشخاص.

وقال الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامى وعضو هيئة كبار العلماء فى المملكة، إن رابطة العالم الإسلامى تدين هذا الهجوم الإرهابى المسلح الذين وقع فى عاصمة مالى، مشيرًا إلى موقفها الثابت من مثل هذه الأعمال الذى يدين ويعارض كل ما يمس الأمن فى المجتمعات الانسانية فى كل مكان من عالمنا الذى نعيش فيه.

وأضاف أمين عام رابطة العالم الإسلامى فى بيان رسمى، أن الرابطة تسعى من خلال مؤتمراتها وندواتها فى جميع انحاء العالم إلى توضيح صورة الإسلام الصحيحة وموقفه من الارهاب بجميع أشكاله، مؤكدًا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية التى تستهدف أناسًا أبرياء وتسعى إلى زعزعة الأمن وبث الرعب فى المجتمعات الامنة تتعارض مع القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والدولية.

وأشاد أمين عام رابطة العالم الإسلامى، بموقف الحكومات والمنظمات الدولية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية التى استنكرت وبشدة هذه الهجوم الإرهابى المسلح الذى استهدف أمن واستقرار مالى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة