بالفيديو والصور.. أشهر 10 فضائح للأسطورة مارادونا.. يتحدى الزمن والنجومية ويعيش حياة المتصابى.. يرفض الاعتراف بابنته.. يسهر عارياً فى المغرب.. يصفع صحفا.. يتهم صديقته بالسرقة.. ويطرد من فندق فنزويلى

الأحد، 22 نوفمبر 2015 07:46 م
بالفيديو والصور.. أشهر 10 فضائح للأسطورة مارادونا.. يتحدى الزمن والنجومية ويعيش حياة المتصابى.. يرفض الاعتراف بابنته.. يسهر عارياً فى المغرب.. يصفع صحفا.. يتهم صديقته بالسرقة.. ويطرد من فندق فنزويلى مارادونا
رصد إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا علامة مميزة فى تاريخ التانجو، صاحب مشوار مُضىء داخل الملاعب مع منتخب بلاده وعدد من أبرز الأندية منها برشلونة ونابولى وأول من توج بجائزة الكرة الذهبية عام 1995.

الجميع على دراية كبيرة بمشوار النجم الأرجنتينى مارادونا صاحب الـ 55 عاماً، لكنه خيب ظن عشاقه ومحبيه فجأة وانحدر إلى طريق الانحراف والهاوية وارتكب فضائح ووقائع سلبية لا تليق بأفضل لاعبى العالم على مر التاريخ والذى يتحدى الزمن والنجومية التى ينعم بها، بسلوكياته الشائنة، التى نرصدها كالتالى:

اليوم السابع -11 -2015

طرده وصديقته بأحد فنادق ماراكايبو الفنزويلية



هذه الواقعة أحدث ما أرتكبه مارادونا حيث قام مسئولو إحدى فنادق مدينة ماراكايبو الفنزويلية بطرد النجم الأرجنتينى بعد دخوله فى وصلة رقص مع صديقته الجديدة "روسيو أوليفا" على حمام السباحة عارياً.

سهرة ساخنة بالمغرب عارياً مع روسيو


قضى الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندوا مارادونا، عطلة ساخنة فى المغرب، مع صديقته الجديدة روسيو خلال مشاركته فى مباراة مع نجوم العالم خلال لقاء المسيرة الخضراء.

اليوم السابع -11 -2015

إدمان المخدرات


ثبت تعاطيه منشطات الإيفيدرين خلال مباراة اليونان بكأس العالم 1994 بعد إحرازه الهدف الوحيد فى البطولة وتمت إعادته البلاد واتهم مدربه بإعطائه شراباً أمريكى الصنع ولم يكن يعلم إنه ضمن المنشطات.


تهربه من ابنته


رفض النجم الأرجنتينى الاعتراف بنسب ابنته جانا وفقاً لما كشفته فاليريا سابالاين التى أقامت علاقة غير شرعية مع مارادونا بعد أن تعرفت عليه فى حانة خمر.


يعتدى على صديقته روكيا أوليفا


تدوال عدد من النشطاء فيديو للنجم الأرجنتينى مارادونا لحظة اعتدائه على صديقته السابقة روكيا أوليفا التى كانت تبلغ من العمر 24 عاماً، حيث طلب منها الكف عن إجراء مكالمة تليفونية لكن استمرت وهو ما دفعه للاعتداء عليها.


قُبلة الجزائر


أثار مارادونا حالة من الجدل الكبير وانتقادات لمسئولو الجزائر بعد تقبيل زوجته بشكل علنى خلال حفل دعائى نظمته شركة "موبيليس" لإطلاق الجيل الثالث للهاتف الجوال .


صفعة صحفى


خلال عرض مسرحى بوينس آيرس قام مارادونا بصفع صحفى على وجهه بعد أن قام بمعاكسة صديقته فيرونيكا أوخيدا والغمز لها .


إتهام روسيو أوليفا بالسرقة


اتهم ماراداونا صديقته السابقة روسيو أوليفا بالسرقة وطلب من الإنتربول اعتقالها بعد أن سرقت ساعات ومجوهرات من منزله فى دبى.


مشاجرة بملهى ليلى فى دوبروفينك الكرواتية


دخل مارادونا فى مشاجرة عنيفة مع بعض الأشخاص خارج ملهى ليلى بمدينة دوبروفينك، حيث بدا وكأنه تحت تأثير الكحوليات وبدأ بالصراخ وإهانة من حوله .


الاعتداء على المشجعين


اعتدى مارادونا على مشجع أثناء مباراة نادى الوصل الإماراتى بالقدم عندما حاول الكلام معه وهو يلتقط بعض الصور التذكارية مع شعار النادى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة