الكشف عن خطة روما لاستعادة كبريائه بعد سداسية برشلونة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 02:08 م
الكشف عن خطة روما لاستعادة كبريائه بعد سداسية برشلونة نيانجولان محاصر بين بين ألفيس وراكيتيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت شباك نادى روما الإيطالى هزيمة ثقيلة أمام برشلونة بنصف دستة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب كامب نو، أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

روما أصبح فى أشد الحاجة لتدعيم صفوفه فى عدد من المراكز، وعلى الأخص خط الدفاع وهو ما يعانى منه الجيلاروسى بناءً على نتائجه فى الكالتشيو أو دورى أبطال أوروبا، حيث تلقت شباكه 15 هدفاً فى 13 جولة بالدورى الإيطالى و16 هدفاً بدورى المجموعات لـ "التشامبيونزليج".

صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أكدت أن روما بدأ إعادة النظر فى أوراقه مرة أخرى ووضع خطة إستراتيجية لتدعيم صفوف الذئاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أشارت الصحيفة فى تقريرها، أن مسئولى روما قرروا البت فى أمر الإيفوارى سيدو دومبيا المعار إلى سسكا موسكو من خلال الإبقاء عليه داخل الفريق الروسى بشرط تقاضى مبلغ 14.4 مليون يورو، أو اتخاذ قرار ببيعه النهائى لوستهام يونايتد والذى قدم عرضاً تبلغ قيمته 20 مليون يورو.

فيما يدرس الجيلاروسى بيع خوان إيتوربى جناح فريق روما أو إعارته بحثاً عن الاستفادة المادية إضافة إلى استعادة لاعب خط الوسط المهاجم لياندرو باريديس والمعار إلى إمبولى.

كما يبحث روما التنازل عن أدم ليانيتش لفريق إنتر ميلان نهائياً مقابل 11 مليون يورو وأنتونيو سانابريا المعار لسبورتنج خيخون الأسبانى وحارسه لوكاس سكوربسكى المعار لنادى إمبولى، والبحث عن بدائل أفضل.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة