مبتتشحنش وبتفتح ببصمة العين.. ماذا ينتظر العالم من هواتف 2016؟

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 02:17 ص
مبتتشحنش وبتفتح ببصمة العين.. ماذا ينتظر العالم من هواتف 2016؟ هاتف Xperia Z5 Premium
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة تفصلنا عن عام 2016 الذى سيشهد إطلاق الكثير من الشركات التكنولوجية لهواتفها الجديدة، التى بالطبع ستدعمها بكافة المواصفات والخصائص التى تضمن لها النجاح وتطور من صناعة الهواتف الذكية، لكن هناك مطالب وخصائص معينة يبحث عنها المستخدمون ويطالبون بها والتى عرضها الموقع الهندى Phonearena ويمكن التعرف عليها فيما يلى:

اليوم السابع -11 -2015هواتف قابلة للطى والانحناء


يتمنى الكثير من المستخدمين أن يتمكنوا من الحصول على هواتف وأجهزة منحنية، وهى الفكرة التى بدأتها عدد من الشركات الكورية مثل سامسونج و LG لكن لم تتوسع حتى الآن.

اليوم السابع -11 -2015شاشات 4K


طرحت عدد من الشركات هواتف بشاشات بدقة 4K ومن أهمها Xperia Z5 Premium ورغم دقة هذه الشاشات وقدرتها على عرض الصور بكفاءة عالية ودقة لا توصف، لكن لم تتجه الشركات الأخرى لإنتاج مثل هذه الشاشات.

اليوم السابع -11 -2015بصمة العين


يتمنى الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية لو كان بإمكانهم الحصول على هاتف مضاد للسرقة يمكن فتحه ببصمة العين حتى يصعب على أى شخص استخدامه، وهى الميزة التى طرحتها عدد من الشركات الكورية والصينية لكن لم تصل إلى باقى الهواتف الذكية.

شحن الهواتف
تعد المطلب الأول الذى طالما يحلم به المستخدمون، حيث يتمنى الجميع لو كان بإمكانهم الحصول على هواتف تشحن كل عدة أيام أو يتم شحنها بسرعة فائقة لحل مشكل البطارية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة