"فلوس" الرعاية ودعم وزارة الرياضة موارد أسوان لحل الأزمة المالية

السبت، 28 نوفمبر 2015 11:57 م
"فلوس" الرعاية ودعم وزارة الرياضة موارد أسوان لحل الأزمة المالية فريق اسوان - أرشيفية
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُكثف مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة الدكتور حسن عبد القادر محاولاته، لإيجاد موارد مالية للصرف على فريق الكرة هذا الموسم بعد صعوده للدورى الممتاز.

يمر نادى أسوان بأزمات مالية طاحنة فى ظل نقص الإمكانيات والموارد المالية، التى تُمثل صداعًا للمجلس الحالى لصرف على الأنشطة المختلفة داخل النادى، ويسعى المجلس لحل تلك الأزمات المالية بشكل مؤقت عن طريقين الأول منهم هو عقد الرعاية وحقوق البث بعد توقيع النادى اتفاقًا مع ماجد سامى مالك نادى وادى دجلة، لتحقيق أكبر عائد مادى ودخل للنادى هذا الموسم.

وينتظر مجلس إدارة نادى أسوان استلام القسط الثانى من عقد الرعاية بقيمة 10% من إجمالى العقد بما يقدر بـ700 ألف جنيه كوسيلة لإنعاش خزينة النادى ماليًا.

بينما يمثل المصدر الثانى لإنعاش خزينة النادى مالية والخروج من الضائقة المالية، هو القسط الثالث من دعم وزار ة الشباب والرياضة بقيمة 250 ألف جنيه، بعد قرار الوزير بدعم النادى بمبلغ مليون إلا ربع تم استلام نصف مليون منها.

وينتظر مجلس إدارة نادى الحصول على تلك المبالغ المالية للتمكن من صرف مستحقات اللاعبين من قيمة عقودهم المتمثلة فى نسبة 12.5% من قيمة الدفعة الأولى المتبقية للاعبين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة