أسباب التقرب من الله وأفضل 5 أدعية فى الهاشتاجات الدينية على "تويتر"

الأحد، 29 نوفمبر 2015 03:42 م
أسباب التقرب من الله وأفضل 5 أدعية فى الهاشتاجات الدينية على "تويتر" موقع تويتر
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت الهاشتاجات الدينية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر اليوم، حيث تصدر هاشتاج بعنوان "قرب من ربنا عشان"، وهاشتاج "تويت بدعوة للى فى بالك"، تداول فيه المشاركون أسباب التقرب من الله وعدد من الأدعية خصوا بها أشخاصاً مقربين إليهم.

وكانت أفضل 5 أسباب للتقرب من الله بهاشتاج " قرب من ربنا عشان" حسب آراء المشاركين، حيث رأوا أن "القرب من ربنا عشان": "يرضى عنك، وإذا رضى عنك اذهلك بعطائه فى الدنيا والآخرة"، وقول الله فى حديثه القدسى :"من تقرب إلى شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب منى ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتانى يمشى أتيته هرولة"، وأن فى القرب من الله سعادة لا تراها وأنت بعيد، و"إذا تقرب العبد الى الله بطاعته أحبه الله، وإذا أحب الله عبدا حفظه ورعاه"، و "عشان البركه ترجع لحياتك"، و" عشان تكسب دنيتك و أخرتك".

بينما كانت أفضل 5 أدعية غرد بها المشاركون فى هاشتاج "تويت بدعوة للى فى بالك"، هى "اللهم أسعد كل من أسعدنى بكلمة أو سؤال أو دعاء بظهر الغيب.. اللهم يسر أمره واكفه شر الدنيا وهمها واكتب له الفردوس الأعلى"، و"اللهم انك اعطيتنى خير الاصدقاء فى الدنيا فلا تحرمنى صحبتهم فى الاخرة اللهم اسعدهم وفرج همهم واجعل الجنه دارهم"، و"اللهم انى استودعتك من لا اراه وأنت تراه يارب العالمين فاحفظه بحفظك يا من حفظت يونس في بطن الحوت.. ولا تريه إلا ما يسعده"، ودعوة كانت لملك السعودية فيها "اللهم امده بنصرك وأيده بتوفيقك واحفظه بعنايتك واجعله ذخرا للعرب والمسلمين"، و"اللهم دبر امره بأحسن تدبير ويسر له وسهل كل ما استصعبه واقضِ حاجته وارزقه من عندك رزقاً لا ينقطع يا كريم".

وسيطرت أدعية العشاق على الهاشتاج حيث دعا كل منهما للأخر متمنين من الله أن يجمعهما.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة