ننشر اعترافات الفكهانى المتهم بقتل نجار داخل ورشته بالبساتين بسبب عمله لوقت متأخر: "مش عارف أنام من كتر الخبط ولما عاتبته على الضوضاء ضربنى بالخشبة فمسكتها وضربته بها".. ويؤكد: لم أقصد قتله

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 03:20 م
ننشر اعترافات الفكهانى المتهم بقتل نجار داخل ورشته بالبساتين بسبب عمله لوقت متأخر: "مش عارف أنام من كتر الخبط ولما عاتبته على الضوضاء ضربنى بالخشبة فمسكتها وضربته بها".. ويؤكد: لم أقصد قتله جثة - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كل يوم على نفس الحال ده وأرجع البيت ألاقى خبط ودب فى ورشة النجارة اللى جنبينا، وأنا بكون راجع تعبان من الشغل ونفسى أنام لكن مش عارف وكل يوم أعانى من نفس المشكلة، ولما نزلت علشان أعاتب الاسطى عرفة فى الورشة حدثت مشادة بيننا وفوجئت به يرفع قطعة خشبية ويعتدى بها على، وهو ما دفعنى للإمساك بها والاعتداء عليه بنفس القطعة الخشبية وضربه على رأسه فسقط أرضا وتركته".. هكذا جاءت اعترافات محمود الفكهانى المتهم بقتل جاره صاحب ورشة النجارة بعد مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة والاعتداء على بعضهما.

وأشار محمود الفكهانى فى اعترافاته: "لم يكن قصدى قتله أنا اعتديت عليه بالخشبة فقط ومكنتش اعرف أن الضربه هتموته"، مشيرًا إلى أنه توجه إلى ورشة جاره لمعاتبته على العمل فى الورشة حتى وقت متأخر من الليل وهو الأمر الذى يضايق جيرانه.

وأضاف محمود الفكهانى، أنه بدأ حديثه مع جاره بمعاتبته على أنه لا يجوز العمل فى الورشة حتى ذلك الوقت المتأخر من الليل، ولكنه وجد أن عتابه لا يأتى على هوى الأسطى عرفة الذى أبدى غضبه من حديثه معه، وقال له إن عمله يتطلب ذلك نظرا لكثرة العمل لديه وأنه مطالب بمواعيد تسليم عمل ويجب أن يقوم بتسليم "الشغل" فى موعده، وهو ما دفعه لمطالبته بالعمل منذ الصباح والانتهاء من عمله قبل منتصف الليل مراعاة لجيرانه، وهنا وقعت مشادة بينهما وتطورت إلى المشاجرة التى انتهت بتلك الجريمة.

بدأت تفاصيل تلك الجريمة مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين إخطارًا من مستشفى المنيل الجامعى باستقبالها "عرفة.أ.ع"، 36 سنة، صاحب ورشة نجارة، متوفى إثر إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ، فانتقل رجال مباحث القسم، وبسؤال شقيقه "محمد.أ.ع"، 38 سنة، مدرس، اتهم "محمود.أ.ض"، 31 سنة، فكهانى، بإحداث إصابته التى أودت بحياته.

ومن خلال الأكمنة تمكن المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، ورجال مباحث القسم، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه نظرًا لكونه جار المجنى عليه وقيام الأخير بإحداث ضوضاء نتيجة عمله بالورشة فى وقت متأخر، توجه لمعاتبته وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليه باستخدام عصا خشبية تحصل عليها من الورشة محدثا إصابته التى أودت بحياته، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة