مساعد صيدلى يشوه وجه طفلة فى بشتيل بعد إخضاعها لجلسة بخار بـ"الكاتل".. المجنى عليها دخلت مصابة بالحساسية وخرجت مشوهة "الوجه".. والنيابة تأمر بضبطه.. والتحقيقات تكشف: "المتهم خريج تربية"

السبت، 07 نوفمبر 2015 03:00 م
مساعد صيدلى يشوه وجه طفلة فى بشتيل بعد إخضاعها لجلسة بخار بـ"الكاتل".. المجنى عليها دخلت مصابة بالحساسية وخرجت مشوهة "الوجه".. والنيابة تأمر بضبطه.. والتحقيقات تكشف: "المتهم خريج تربية" الطفلة المشوهة
كتب محمد إبراهيم - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هانى مدير النيابة تحقيقات موسعة حول واقعة الإهمال الطبى التى تعرضت لها الطفلة سما أسامة إبراهيم 3 سنوات داخل إحدى الصيدليات بمنطقة بشتيل التابعة لدائرة قسم شرطة أوسيم، والتى تسببت فى تشوه وجهها، نتيجة لخطأ طبى ارتكبه "محمد.ش" مساعد صيدلى.

تحقيقات النيابة


وكشفت تحقيقات نيابة أوسيم مفاجأة مدوية مفادها أن "محمد.ش" المتهم بالإهمال الطبى خريج كلية تربية، ولا يمت للطب بصلة، فأمرت النيابة بسرعة ضبطه وإحضاره، لعرضه على النيابة للتحقيق معه، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستعلمت النيابة من نقابة الصيادلة عن تصريح العمل الخاص بالصيدلية.

أهل الطفلة يروون الحادث


على جانب آخر احتشد عدد من أفراد أسرة الطفلة الضحية، أمام مبنى نيابة أوسيم بشمال الجيزة، منددين بالواقعة، ومطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم "محمد.ش" والذى تسبب فى تشويه وجه الطفلة التى لم تكمل عامها الرابع بعد.

ياسر البحراوى أحد أقارب الطفلة قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" متحدثا عن الواقعة: "عندما ذهبت أم الطفلة سما إلى صيدلية بمنطقة بشتيل، لإعطائها حقنة ضد الحساسية، أعطاها الشخص المتواجد داخل الصيدلية ويدعى "محمد.ش" حقنة أدت إلى دخولها فى حالة إغماء، ما دفعه لإعطاء الطفلة حقنة كورتيزون فى الوريد، مما أدى إلى إصابتها بحالة انتفاخ فى جسدها.

وذكر البحراوى، أن الأمر لم يقتصر على ذلك بل قام مساعد الصيدلى بأخذ الطفلة إلى غرفة المعمل الموجودة بالصيدلية، لإعطائها جلسة تنفس صناعى، فاكتشف أن الجهاز معطل، فوضع ماء داخل سخان المياه "الكاتيل" ووجهه إلى الطفلة، لتستنشق البخار الساخن، وهو ما أدى إلى حرق وتشويه وجهها بعد سقوطه عليها، ما دفع أسرتها لاتهامه بالإهمال الذى تسبب فى تشويه وجه الطفلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة