شاب يتهم عاملا بالتسبب فى إشعال النار فى منزله أثناء حرقه مخلفات بسوهاج

الأحد، 08 نوفمبر 2015 09:05 ص
شاب يتهم عاملا بالتسبب فى إشعال النار فى منزله أثناء حرقه مخلفات بسوهاج حريق منزل - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريق شب بمنزل شاب بناحية قرية العبادلة دائرة مركز المراغة دون حدوث خسائر بالأرواح.

بسؤال مالك المنزل اتهم عاملا بالتسبب فى الحريق، لقيامه بإشعال النيران بكمية من مخلفات أرضه الزراعية بجوار مسكنه، مما أدى لتطاير شرر ونشوب الحريق.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة بنشوب حريق بمنزل بدائرة المركز، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد نصر طه رئيس مباحث مركز شرطة المراغة والنقيبان أحمد مصطفى المشنب وأمير الحويج معاونا المباحث بنشوب الحريق بمنزل ملك "ح ع ع ع" 35 عاما حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق ويقيم بذات الناحية، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات.

بسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالفحص واتهم "خلف.ع.أ.ع" 62 عاما عامل ويقيم بذات الناحية بإشعال النيران بكمية من مخلفات أرضه الزراعية بجوار مسكنه، مما أدى لتطاير شرر ونشوب الحريق بمواجهة المشكو فى حقه أيد مضمون ما سبق، وأضاف بتطاير الشرر من شدة الهواء "دون قصد".

وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4887 إدارى المركز لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة