محافظ الدقهلية يوافق على رخصة مزاولة نشاط مؤقتة لمشروعات شباب الخريجين

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 04:52 م
محافظ الدقهلية يوافق على رخصة مزاولة نشاط مؤقتة لمشروعات شباب الخريجين محافظ البحيرة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق حسام الدين إمام محافظ الدقهلية على استخراج رخصة مؤقتة "لمزاولة النشاط" لكافة مشروعات جهاز شباب الخريجين بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والوحدات المحلية التابعة، وذلك أسوة بالمشروع القومي "مشروعك" وتكون تلك الرخصة محددة المدة بمدة القرض الممنوح تيسيرا على الشباب المستفيد من القروض.

وأضاف بيان للمحافظة اليوم، أن الموافقة جاءت استجابة لمطلب أغلبية شباب الخريجين لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر في نطاق الوحدات المحلية لمراكز ومدن وقرى المحافظة، وفقا لما عرضته زينب الأمشاطي مدير عام جهاز شباب الخريجين بالمحافظة، والتي أكدت بأن الرخصة المؤقتة لا يجوز التنازل عنها للغير، حيث أن الترخيص شخصي كما أنه لا يجوز نقل موقع المشروع من موقع لآخر إلا بموافقة الجهة الإدارية المانحة.

فى سياق آخر التقى محافظ الدقهلية بوفد من النقابة العامة للفنانين التشكيليين برئاسة الفنان التشكيلي طه قرني لدراسة مشاركة الفن التشكيلي في النهوض والتطوير لمدينة المنصورة، من خلال الأعمال الفنية واللوحات التي تؤكد عظمة التراث الحضاري لمحافظة الدقهلية.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لبعض من المقترحات والمطالب التي وعد بدراستها مثل إقامة قرية للفنون التشكيلية بمدينة جمصة على غرار قرية المنتزه بمحافظة الإسكندرية.

حضر اللقاء المهندسة زينب صالح مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة وعدد من أعضاء نقابة الفنانين التشكيليين بالدقهلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة