خريطة "التوك شو" الليلة.. حلمى النمنم يتحدث عن خططه للنهوض بالثقافة فى "90 دقيقة".. على مصيلحى بـ"سيادة الناخب" ورأيه فى ائتلاف "دعم مصر".. و"هنا العاصمة" يعرض خطة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية فى مصر

السبت، 19 ديسمبر 2015 05:21 م
خريطة "التوك شو" الليلة.. حلمى النمنم يتحدث عن خططه للنهوض بالثقافة فى "90 دقيقة".. على مصيلحى بـ"سيادة الناخب" ورأيه فى ائتلاف "دعم مصر".. و"هنا العاصمة" يعرض خطة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية فى مصر حلمى النمنم وزير الثقافة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم السبت، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة التى تنطلق من برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، حيث يستضيف المعتز بالله عبد الفتاح، الدكتور خالد فهمى وزير البيئة للحديث عن الاشتراطات البيئية فى المجتمع المصرى، كما يستضيف الدكتور حلمى النمنم وزير الثقافة، للحديث عن خطته للنهوض بالثقافة فى مصر ومحاربة الثقافات المتطرفة.

هنا العاصمة مع لميس الحديدى


تستضيف الإعلامية لميس الحديدى فى حلقة خاصة "نوف الرواف" المديرة التنفيذية للمشاريع الخارجية بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية"، ومؤمن عبد الحميد حامد رئيس الوحدة الاستراتيجية للتشغيل بمؤسسة "مصر الخير"، للحديث عن خطة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية فى مصر".

"والله أعلم" مع عمرو خليل


يناقش الشيخ على جمعة فى برنامج "والله أعلم" المذاع على قناة سى بى سى، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، فى حلقة خاصة "شمائل الرسول وكيف نحقق التخلق بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم ؟".

آخر النهار مع محمود سعد


يستضيف الإعلامى محمود سعد فى برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار، الشيخ خالد الجندى فى لقائه الإسبوعى.

"سيادة الناخب" مع جمال عنايت


يستضيف الإعلامى جمال عنايت عبر برنامجه "سيادة الناخب" المذاع على التليفزيون المصرى، الدكتور على مصيلحى وزير التضامن الأسبق وعضو مجلس النواب للحديث عن رأيه فى اتئلاف دعم مصر وعن تشكيله لكتلة برلمانية جديدة فى مجلس النواب.


موضوعات متعلقة:



خريطة التوك شو..نجوى فؤاد تستكمل الجزء الثانى من حوارها بـ"واحد من الناس"..وسمير غطاس يتحدث عن التحالف الإسلامى فى "القاهرة 360".. ومى فاروق ضيف "آخر النهار".. ونادر السيد وأبنائه الأربعة فى "معكم"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة