بالفيديو.. مانشستر يونايتد يسقط بثنائية أمام ستوك سيتى.. أرقام سلبية بالجملة تلطخ تاريخ الشياطين الحمر بعد الخسارة الرابعة على التوالى.. والمدرب الهولندى يرد: لن أنتظر الإقالة وقد أقدم استقالتى

السبت، 26 ديسمبر 2015 06:37 م
بالفيديو.. مانشستر يونايتد يسقط بثنائية أمام ستوك سيتى.. أرقام سلبية بالجملة تلطخ تاريخ الشياطين الحمر بعد الخسارة الرابعة على التوالى.. والمدرب الهولندى يرد: لن أنتظر الإقالة وقد أقدم استقالتى خطأ ديباى وفان جال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ستوك سيتى فوزًا ثمينًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 2/0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة 18 للدورى الإنجليزى الممتاز، وافتتاح مباريات بوكسينج داى، ليسقط مانشستر يونايتد للمباراة الرابعة على التوالى، وهى المرة الأولى التى تحدث منذ 1961.

واقترب لويس فان جال من الإقالة من منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد، بعدما أكدت تقارير صحفية أن الإدارة منحته فرصة أمام ستوك سيتى وإذا خسرها سيرحل.

سجل بويان كريكيتش مهاجم ستوك سيتى هدف التقدم فى الدقيقة 19 من خطأ فادح عبر ممفيس ديباى لاعب مانشستر يونايتد، الذى حاول إرجاع الكرة بالرأس لحارسه دى خيا، لكن جلين جونسون لاعب ستوك خطف الكرة ومررها إلى بويان ليسجل الهدف الأول.

هدف بويان كريكيتش#ستوك_سيتى 1-0 #مانشستر_يونايتد

Posted by Cairokora on Saturday, December 26, 2015


وفى الدقيقة 26 أضاف أرنوتوفيتش الثانى لستوك سيتى من تسديدة قوية، ليتقدم أصحاب الملعب 2/0، ويحسم النتيجة من الشوط الأول، وأصبح أول لاعب نمساوى يسجل هدفًا فى تاريخ بوكسينج داى.

هدف أرنوتوفيتش#ستوك_سيتى 2-0 #مانشستر_يونايتد

Posted by Cairokora on Saturday, December 26, 2015


الشوط الثانى



لم يختلف الوضع كثيرا، فان جال أجرى تغييره الأول بدخول واين رونى بدلا من ممفيس ديباى لكن دون جدوى، وحافظ كلا الفريقين على نظافة شباكهما لتنتهى المباراة بفوز ستوك سيتى بهدفين دون رد.

بتلك النتيجة يتراجع مانشستر يونايتد للمركز السادس برصيد 29 نقطة، وارتقى ستوك سيتى للمركز الثامن برصيد 26 نقطة، وتتميز بطولات إنجلترا بإقامة المباريات فى اليوم التالى للكريسماس بما يسمى "بوكسينج داى".

والبوكسينج داى هو تقليد فى الدورى الإنجليزى تقام فيه المباريات فى اليوم التالى للكريسماس، الذى يوافق 25 ديسمبر، حيث تلعب المباريات ويتم وضع صناديق لجمع التبرعات من الجماهير خارج الملاعب.

شاهد رد فعل فان جال تجاه مراسل سكاى سبورتس بعد الخسارة من ستوك سيتي!! :O

Posted by Cairokora on Saturday, December 26, 2015


وشهدت المباراة تحقيق العديد من الأرقام السلبية للشياطين الحمر بعد السقوط أمام ستوك سيتى، قد تكون سببًا فى إقالة فان جال وجاءت كالتالى..

- مانشستر يونايتد خسر 4 مباريات متتالية فى كل المسابقات لأول مرة منذ 1961.

- لأول مرة منذ موسم 1980/1981 يدخل مانشستر يونايتد وليفربول معًا البوكسينج داى وهم خارج المربع الذهبى.

- لأول مرة منذ سبتمبر 2010 مانشستر يونايتد يتلقى هدفين أول أكثر فى 3 مباريات متتالية بالدورى.
- مانشستر يونايتد يخرج بدون انتصار فى 7 مباريات متتالية بكل البطولات منذ 26 عامًا.
- مانشستر يونايتد حقق 29 نقطة من 18 مباراة فى الدورى الإنجليزى ليحصد أقل عدد نقاط فى تاريخه بعد هذا العدد من المباريات.

اليوم السابع -12 -2015

فى الوقت نفسه، ألمح الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد إلى إمكانية استقالته من قيادة الفريق، بعدما تلقى العديد من الأسئلة فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء حول مستقبله مع مانشستر يونايتد، والأنباء التى تتحدث عن إقالته وتعيين جوزيه مورينيو.. وقال فان جال فى المؤتمر الصحفى: "النادى غير مطالب بإقالتى، فمن الممكن أن أقوم بذلك من نفسى وأستقيل من تدريب الفريق".

وجاءت تصريحات لويس فان جال كالتالى: "خسرت 4 مباريات متتالية، والكل ينظر إلى حاليًا على تقبل الوضع والتعامل معه.. يمكنكم القول إنى فشلت، لكنى لا أراها كذلك، تجربتى ليست فاشلة على الإطلاق.. الإعلام يتحدث عن أشياء لم تحدث (إقالته وتعيين مورينيو)، والنادى لم يتحدث عن ذلك على الإطلاق، أنا أتلقى الدعم من كل الموجودين فى مانشستر يونايتد، وإد وودوارد المدير التنفيذى غير مطالب بدعمى أمام وسائل الإعلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة