رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية: حل "الاتحاد" التفاف حول إرادتنا

الأحد، 27 ديسمبر 2015 09:53 م
رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية: حل "الاتحاد" التفاف حول إرادتنا جامعة اسكندرية
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هشام عبد الله، رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية: إنه خاض الانتخابات الطلابية مستقلًا، وكذلك جولتى الإعادة مع زميلى عبد الله أنور، وبعد إعلان نتيجة فوزه تقدمت بطعن متحفظًا على تشويه صورتى ورؤيتى لبعض التجاوزات.

وَأضاف عبد الله، خلال كلمته، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد فى مقر رعاية الشباب بجامعة القاهرة، بحضور جميع رؤساء اتحادات الطلاب الجامعات، إنه قدم هذا الطعن لإثبات حق أى طالب أجرى الانتخابات فى تقديم طعن على النتيجة، مضيفا أن هذا الأمر لا يجب استخدامه وسيلة للالتفاف حول إدارة الطلاب.

وأكد رئيس اتحاد جامعة الإسكندرية، أن فترة فحص الطعون تجاوزت أكثر من ثلاثة أيام، مع العلم أن الانتخابات البرلمانية والرئاسية لم تتجاوز فحص الطعون ثلاث أيام، مؤكدًا أن تقرير اللجنة الانتخابية يوضح إجراءات خاطئة بانتخابات على منصب رئيس اتحاد طلاب جامعة الزقازيق، وعلية إعادة الانتخابات ومن ثم لم يتم تحديد مواعيد أو مقترح توقيت هذه الانتخابات بل تركت لأجل غير مسمى.

وتابع، أن هذا الذى يحدث هو التفاف واضح على الإرادة الطلابية فى تكوين اتحاد عام لطلاب الجامعات المصرية فى أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أننى متفق مع جميع الاتحادات صفًا واحدا لدعم الاتحاد العام لطلاب الجامعات المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة