ميسي السفير الرياضى لمعرض "اكسبو 2020" فى دبى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 01:08 م
ميسي السفير الرياضى لمعرض "اكسبو 2020" فى دبى الشيخ محمد بن راشد مع ميسي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إعلامية إماراتية، أن الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، سيكون السفير الرياضى للمعرض الدولى "اكسبو 2020"، الذى سيقام فى مدينة "دبى" الإماراتية.

وقال حافظ المدلج، الرئيس السابق للجنة التسويق بالاتحاد الآسيوى لكرة القدم، فى تصريحات لموقع "24" الإماراتى، "ميسي سيقوم بالتوقيع على عقد مع اكسبو 2020، ليكون السفير الرياضى للمعرض الدولى".

جدير بالذكر أن معرض "اكسبو 2020"، يعد من أهم المعارض الدولية فى العالم، وسيعقد على مدار 6 أشهر، وينتظر أن يجذب إلى مدينة "دبى" نحو 25 مليون زائر.

شاهد لحظة وصول الشيخ #محمد_بن_راشد مع #ميسي لمؤتمر #دبى الرياضي

Posted by Cairokora on Sunday, December 27, 2015

وانطلقت اليوم، الأحد، فعاليات النسخة العاشرة من مؤتمر دبى الرياضى، الذى يقام تحت شعار "تحديات وإنجازات"، على مدار يومين، فى حضور العديد من الشخصيات السياسية والرياضية من مختلف دول العالم، مثل الشيخ محمد بن راشد حاكم دبى، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، والأمير على بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم، والمرشح فى الانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولى "فيفا"، المحدد لها 26 فبراير المقبل، وجوسيب بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، وجيانى انفانتينو أمين عام الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" والمرشح فى انتخابات الفيفا.

كما حضر افتتاح المؤتمر ليونيل ميسي، مهاجم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسبانى، والمدرب الإيطالى المخضرم فابيلو كابيلو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة