5 أسباب تُجبر الأهلى على شعار "لا بديل عن الفوز" أمام أسوان.. الخروج من نفق النتائج السيئة.. بيسيرو فى مهمة تحسين الصورة.. علاج "العقم".. الزحف نحو القمة.. والهروب من مأزق "الحل"

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 02:42 م
5 أسباب تُجبر الأهلى على شعار "لا بديل عن الفوز" أمام أسوان.. الخروج من نفق النتائج السيئة.. بيسيرو فى مهمة تحسين الصورة.. علاج "العقم".. الزحف نحو القمة.. والهروب من مأزق "الحل" فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يملك الأهلى أية خيارات سوى الفوز على أسوان خلال المباراة، التى ستجمعهما فى السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الجولة الحادية عشر بهدف ضرب عدة عصافير بحجر واحد، والهروب من زيادة الغموض حول مُستقبل الفريق وجهازه الفنى وأمور أخرى كثيرة يسردها "اليوم السابع" فى السطور التالية:


اليوم السابع -12 -2015



1_الخروج من نفق النتائج السلبية


رغم الفوز فى 4 مباريات خاضها الأهلى حتى الآن فى بطولة الدورى، إلا أن الفريق لم يُقنع جمهوره حتى الآن، خاصة أن النتائج غير مُستقرة على الإطلاق ويرى جمهوره أن الفريق لم يعد قادراً على مواجهة الكبار فقد سقط أمام أقوى فريقين لعب أمامهما حتى الآن، حيث خسر من المقاصة وسموحة، لذا بات مُطالباً باستعراض عضلاته والفوز على جميع منافسيه بدءاً من أسوان اليوم.

اليوم السابع -12 -2015


2_تحسين صورة بيسيرو


لا يختلف وضع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى كثيراً عن وضع الأهلى، فالمدرب الذى تولّى المسئولية هذا الموسم مازال يبحث هو الآخر على طرق يُحسن بها صورته المهتزة أمام جمهوره.

3_الزحف نحو القمة


ليس منطقياً من وجهة نظر الجمهور ألأهلاوى أن يكون مركز فريقه فى جدول المسابقة هو التاسع، حتى لو كانت المباريات التى خاضها الأحمر أقل من معظم منافسيه، فالفريق خسر 8 نقاط هذا الموسم، وهذا يجعل الفريق مُطالباً بالفوز على أسوان من أجل تعديل وضعه بالدورى.

اليوم السابع -12 -2015



4_علاج "العقم"


سيكون الأهلى مُطالباً بالفوز وبعدد وافر من الأهداف من أجل إنهاء أزمة "العقم التهديفى" التى عانى منها الفريق كثيراً هذا الموسم، خاصة أن الأحمر لم يُسجل سوى 7 أهداف فقط من 7 مباريات خاضها هذا الموسم بما يُعنى أنه يُسجل هدفاً كل مباراة ومُعدل تهديفى ضئيل للغاية لا يتناسب مع ناد كبير كالأهلى يُنافس على جميع البطولات، وكذلك يضم مهاجمين من العيار الثقيل أمثال إيفونا وأنطوى وعماد متعب وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر وغيرهم من صُنّاع اللعب الذين يُجيدون التسجيل أمثال عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان ورمضان صبحى.

اليوم السابع -12 -2015



5_الهروب من "مطب" الحل


رغم تأكيد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، على أن الفريق بعيد تماماً عن "قنبلة" حل مجلس الإدارة الأخيرة بحكم قضائى، إلا أن الدلائل تُشير إلى أن الفريق فى حاجة ماسة للفوز، خاصة أن هناك من يربط كثيراً بين انتصارات فريق الكرة واستقرار المجلس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة