بالصور.. وزير الطيران يلتقى وزيرى النقل والأوقاف الفلسطينيين لبحث التعاون

الخميس، 03 ديسمبر 2015 05:09 م
بالصور.. وزير الطيران يلتقى وزيرى النقل والأوقاف الفلسطينيين لبحث التعاون وزير الطيران مع وزيرى النقل والأوقاف الفلسطينيين
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى اليوم، الخميس، سميح طبيلة وزير النقل والمواصلات ويوسف أدعيس وزير الاوقاف و الشئون الدينية فى الحكومة الفلسطينية والوفد المرافق لهما لبحث سبل التعاون بين البلدين والتنسيق المتبادل لنقل المعتمرين والحجاج الفلسطينيين، وخاصة مع بداية موسم عمرة هذا العام، ومناقشة تجديد بنود بروتوكول التعاون فى مجال الطيران المدنى بين البلدين والذى تم توقيعه عام 1994.

حضر اللقاء المهندس عزت شومان أمين عام وزراة الطيران المدنى ومن الجانب الفلسطينى منصور إبراهيم مدير عام الخطوط الجوية الفلسطينية، وحسام أبو الرب الوكيل المساعد لشئون الحج والعمرة ومسؤلين بوزارتى النقل والأوقاف الفلسطينية.

وأكد الطيار حسام كمال أن وزارة الطيران لا تدخر جهداً فى تقديم الخبرة المصرية للجانب الفلسطينى الشقيق فى كافة قطاعات الطيران المدنى، خاصة فيما يتعلق بالقوانين والتشريعات الخاصة بالطيران والدعم الفنى وعمليات الصيانة والتدريب، مضيفا أن مصر تحرص على تقديم كل التسهيلات اللازمة لسفر المواطنين والحجاج والمعتمرين الفلسطينيين عبر المطارات المصرية من خلال معبر رفح البرى.

من جانبه، تطلع وزير النقل الفلسطينى إلى توسيع اتفاقيات التعاون بين سلطتى الطيران المدنى المصرى والفلسطينى وعقد اجتماعات مشتركة بين المتخصصين وتعزيز التعاون بين الشركة الوطنية مصر للطيران والخطوط الجوية الفلسطينية.

وأعرب وزير النقل الفلسطينى عن ثقته فى دعم قطاع الطيران المدنى المصرى للجانب الفلسطينى وتقديم الكفاءات المصرية فى هذا المجال لما لمصر من ثقل إقليمى ودولى وريادة فى مجال الطيران المدنى فى منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

كما قدم يوسف أدعيس وزير الأوقاف الفلسطينى الشكر للحكومة المصرية على توجيهاتها بتقديم كافة المساعدات وتذليل كافة العقبات أمام ضيوف الرحمن المسافرين من المعتمرين الفلسطينيين، مشيدا بمجهودات وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة فى نقل الحجاج الفلسطينيين خلال موسم الحج الماضى.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة