بالصور.. محمد الننى يتصدر احتياجات إنجلترا فى انتقالات الشتاء

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 10:48 م
بالصور.. محمد الننى يتصدر احتياجات إنجلترا فى انتقالات الشتاء محمد الننى يتصدر انتقالات انجلترا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد أندية الدورى الانجليزى لدخول سوق الانتقالات الشتوى والتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوفها واستكمال المنافسات المحلية والأوروبية فى النصف الثانى من الموسم الجارى .


اليوم السابع -12 -2015
فى هذا الصدد نرصد احتياجات أهم فرق "البريميرليج" فى سوق الانتقالات الشتوى:
أرسنال:

يحتاج لمدافع ولاعب وسط ومهاجم، والميزانية 70 مليون جنيه استرليني، وأنهى صفقة المصرى الدولى محمد الننى لاعب بازل السويسرى بـ7.4 مليون جنيه استرليني، ويتفاوض النادى مع ألكسندر كوكولين مهاجم دينامو موسكو الروسى ولوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو الاسباني.

مانشستر سيتى:


يحتاج لظهير أيسر ولاعب وسط وجناح والميزانية 50 مليون جنيه استرليني، والمفاوضات جارية مع أندريا جيكوفيتش من باريتزان الصربى وايسكو من ريال مدريد.



اليوم السابع -12 -2015

مانشستر يونايتد:


يحتاج لظهير أيسر وجناح والميزانية 100 مليون جنسه استرلينى، والمفاوضات جارية، مع ساديو مانى لاعب ساوثهامبتون وموتو لاعب ماينز الألمانى وفليبى أندرسون لاعب لاتسيو الايطالى ورياض محرز من ليستر سيتى ولوكاس مورا من باريس سان جيرمان وساديو بيراهينو من وست بروميتش البيون وريان بيرتراند من ساوثهامبتون.



اليوم السابع -12 -2015

ليفربول:


يحتاج لحارس مرمى ومدافع ولاعب وسط وجناح، والميزانية 25 مليون جنيه استرليني، والمفاوضات جارية مع ماركو جرويتش من ريد ستار بيليجراد الصربى وجويل ماتيب من شالكة الألماني.



اليوم السابع -12 -2015

تشيلسي:


يحتاج مدافع ولاعب وسط ارتكاز ومهاجم، والميزانية 60 مليون جنيه استرليني، وأبرز المفاوضات الجارية مع البرازيلى أليكس تيكسيرا لاعب شاختار الأوكراني، وجيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، وجون ستونز مدافع ايفرتون وانطوان جريزمان لاعب أتليتيكو مدريد الاسباني، وجونزالو هيجواين مهاجم نابولى الايطالي، وساديو براهينو مهاجم وست بروميتش ألبيون.



اليوم السابع -12 -2015

توتنهام:


يحتاج لمهاجم والميزانية 20 مليون جنيه استرليني، والمفاوضات جارية مع ساديو براهينو من وست بروميتش ألبيون، وساندرو راميريس من برشلونة ولاورينى وديبويترى لاعب جينت البلجيكى.



اليوم السابع -12 -2015

ايفرتون:


يحتاج لمدافع ومهاجم وجناح وظهير أيمن، والميزانية 20 مليون جنيه استرليني، وأبرز المفاوضات الجارية، مع مايكل كين لاعب بارنلى وموسى ديمبلى من فولهام وبريل امبولو من بازل السويسرى.



اليوم السابع -12 -2015

ليستر سيتي:


يحتاج لحارس مرمى ومدافع ولاعب وسط ارتكاز ومهاجم والميزانية 20 مليون جنيه استرليني، وأبرز المفاوضات الجارية، مع الهولندى نيجيل دى يونج لاعب ميلان الايطالي، وديمارى جارى لاعب بيرمينجهام الانجليزي، وبيدرو بيريرا لاعب سامبدوريا الايطالي،


اليوم السابع -12 -2015

كريستال بالاس:


يحتاج لمدافع ومهاجم، والميزانية 15 مليون جنيه استرليني، وأبرز المفاوضات الجارية مع الجزائرى اسلام سليمانى مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي، والفرنسى لويك ريمى مهاجم تشيلسى وسيمون زازا لاعب يوفنتوس الايطالي.


اليوم السابع -12 -2015



اليوم السابع -12 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة