حى غرب القاهرة يغلق 7 مقاهى مخالفة ومركز ثقافى بدون ترخيص

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 01:53 م
حى غرب القاهرة يغلق 7 مقاهى مخالفة ومركز ثقافى بدون ترخيص ازالة اشغالات
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلق حى غرب القاهرة 7 مقاهى مخالفة، وأحد المراكز الثقافية المقامة بدون ترخيص حيث قام مالكها بتحويل وحدة سكنية الى نشاط ادارى بدون رخصة، مع وجود بيع مشروبات وخلافه للمترددين عليها ، ضمن حملة اشغالات .

جاء ذلك فى حملة ضمت شرطة المرافق والمرور وممثلى الضرائب والقوى العاملة ومديرية الثقافة والمصنفات الفنية تحت إشراف اللواء ياسين عبد البارى رئيس حى غرب .

وتم خلال الحملة رفع عدد من الإشغالات والأكشاك المخالفة وتحرير 11 محضر قوى عاملة ومصنفات فنية و7 محاضر تلوث بيئى والتحفظ على قرابة 100 كرسى انواع مختلفة وحوالى 87 منضدة واكثر من 90 شيشة ومستلزماتها ، مع التنبيه على إلزام اصحاب المحلات بالاماكن المحددة لهم وإخلاء الأرصفة ونهر الطريق لتحقيق السيولة المرورية بالشارع .

كما قام حى حلوان برئاسة صادق على عبد المقصود رئيس الحى بتنفيذ حملة مكونة من شرطة المرافق وادارة الاشغالات ومساعدى رئيس الحى لرفع اشغالات الباعة الجائلين على الأرصفة من شارع خسرو المتفرع من شارع رياض بحلوان وكذلك ازالة تندات بشارع المحطة خلف سور المترو و اشغالات باعة جائلين بسوق توشكا وموقف عين حلوان.

كما ضبط عدد 8 تكاتك بميدان محطة المترو ومصادرتهم وايداعهم بمخزن المضبوطات، ازالة عقار مخالف بدون ترخيص مكون من دورين بمدينة الطيران أمام مسجد الحسن ، كما تم إزالة بناء مخالف بشارع داود امتداد ش 18 العزبة البحرية

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة