انسى الشفط.. بالصور 4 تمارين تخلصك من السمنة بدلاً من العمليات الجراحية

الخميس، 31 ديسمبر 2015 11:00 م
انسى الشفط.. بالصور 4 تمارين تخلصك من السمنة بدلاً من العمليات الجراحية امرأة سمينة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلجأ بعض النساء إلى إجراء عمليات جراحية للتخلص من الطبقات الدهنية التى تتكون فى أجسامهن بسبب السمنة، وهو ما يعرض بعضهن لفشل العملية وتراكم الدهون مرة أخرى.

ولكن الدراسات المختلفة تؤكد يوميًا نجاح عملية واحدة وهى التمارين الرياضية للتخلص من الدهون المتراكمة والحصول على جسم ممشوق طوال الوقت بالإضافة إلى تكوين العضلات القوية التى تساعد فى التخلص من الدهون.

ويقدم الموقع الأمريكى "جود هاوس" 4 تمارين رياضية هى السر وراء التخلص من الدهون الزائدة فى الجسم بدون عمليات جراحية وذلك عند القيام بها 3 أيام فى الأسبوع فى وقت لا يزيد على 20 دقيقة، وهى

اليوم السابع -12 -2015


اليوم السابع -12 -2015

تمرين التوازن للجسم..


يعتمد هذا التمرين على الكرة الرياضية الضخمة، الخطوة الأولى تبدأ بوضع الكرة أسفل القدمين مع الوقوف على اليدين وفرد الجسم، ثم الانتقال إلى الخطوة الثانية وهى النزول إلى الأرض بالجزء الأمامى والعودة إلى الوضع الأول.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

تمرين لشد عضلات البطن


الاستلقاء على ظهرك على الأرض ورفع القدمين على الكرة الرياضية ثم رفع منطقة البطن والأرداف إلى أعلى مع الضغط بالقدمين على الكرة.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

تمرين لدهون الذراعين والفخذين


الاستلقاء على الظهر مع شد الجسم وحمل الكرة الرياضية ورفع الذراعين ثم نقل الكرة والإمساك بها بين الساقين ورفعها من على الأرض.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

تمارين لتقوية الركبة


تكرار الخطوة الأولى فى التمرين الأول ثم ثنى الركبتين والوسط وفردها مرة أخرى، فهو يعمل على تقوية الركبة مع شد لمنطقة أسفل البطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة