بالصور.. "النحس" كلمة السر فى مشوار ريال مدريد بكأس الملك

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 09:05 ص
بالصور.. "النحس" كلمة السر فى مشوار ريال مدريد بكأس الملك ريال مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سوء الحظ أو كما ينعته البعض بـ"النحس" من الأشياء التى تملك قوة خارقة على تعطيل مسيرة أى فريق حتى ولو كان عريقًا، فى مشواره نحو الفوز بأى بطولة، وهو ما واجهه العملاق الإسبانى ريال مدريد أكثر من مرة فى بطولة كأس ملك إسبانيا، وكان آخرها إقصائه من البطولة بسبب إشراكه أحد اللاعبين بطريقة غير قانونية.

الريال خرج من كأس الملك مباشرة رغم فوزه 3: 1 على قادش فى ذهاب دور الـ32، بعدما أشرك اللاعب الروسى دينيس تشيرشيف، وهو يمتلك 3 بطاقات صفراء من الموسم الماضى، لتكون مشاركته فى المباراة غير شرعية، ويتعرض الريال بسبب ذلك للإقصاء المباشر من البطولة، التى حمل لقبها من قبل فى 19 مناسبة.

ولا تعد تلك هى المرة الأولى التى يواجه فيها ريال مدريد سوء حظ أو نحس كما يروق للبعض فى كأس الملك، حيث إنه واجه عدة مواقف صعبة فى هذه البطولة على مدار الأعوام الماضية.

1 – الريال يخسر اللقب على ملعبه لحساب لاكورونيا


الريال خسر لقب الكأس على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، بعدما فاز عليه ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين مقابل هدف فى نهائى موسم 2001 – 2002.


اليوم السابع -12 -2015


2 – سرقسطة بطلا للكأس على حساب الريال


مرة أخرى واجه الريال حظاً سيئاً فى نهائى البطولة أمام ريال سرقسطة ولكن فى موسم 2003 – 2004 بعدما خسر أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد وقت إضافى.


اليوم السابع -12 -2015


3 – فريق درجة ثانية يحطم أحلام الميرنجى مبكرا


هذه المرة كان الوضع أكثر سوءاً، حيث خرج الريال من الكأس فى دور الـ32 بعدما خسر أمام فريق ألكوركون أحد أندية الدرجة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدف.


اليوم السابع -12 -2015


4 – الغريم أتليتيكو ينال اللقب بعد وقت إضافى


مرة أخرى سقط الريال فى المباراة النهائية وخسر اللقب لحساب جاره وغريمه أتليتيكو مدريد بعدما فاز عليه الأخير بهدفين لهدف بعد وقت إضافى.


اليوم السابع -12 -2015


5 – تشيرشيف يقضى على الريال لمخالفة اللوائح


وأخيرا أُقصى الريال من دور الـ 32 بعدما أشرك تشيرشيف فى المباراة وهو لديه 3 إنذارات منذ الموسم الماضى، ورغم أن اللاعب سجل هدفا رائعا افتتح به ثلاثية فريقه، إلا أن النحس طاله وطال الريال وأخرج الفريق من البطولة برمتها.

اليوم السابع -12 -2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة