"القوى العاملة": تسوية مطالب 160 عاملا وديا بشركة قطاع خاص

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 09:55 ص
"القوى العاملة": تسوية مطالب 160 عاملا وديا بشركة قطاع خاص جمال سرور وزير القوى العاملة
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن جمال سرور، وزير القوى العاملة، أن جهود الوزارة بالاشتراك مع النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية، وإدارة الشركة المصرية للتصنيع "سيلتال"، نجحت في تسوية النزاع الجماعي القائم بين الطرفين بشأن مطالب 160 عاملا بالشركة.

وتم الاتفاق بين الطرفين علي تسوية حالات العاملين الذين يرغبون في الحصول علي التعويضات والمكافآت التي يتم الاتفاق عليها حسب قانون العمل ، علي أن يتقدم من يرغب في ذلك بطلب للشركة للنظر فيه حسب ظروف العمل.

كما تم الاتفاق علي طلب ممثلي العمال بأن يتم قيام باقي العاملين بالإجازات حسب ظروف العمل ، وفي حالة نقل المصنع إلي مدينة 6 أكتوبر يتم توفير المواصلات أو السكن .

ووجه الوزير الشكر والتقدير للطرفين على استجابتهما لجهود التسوية الودية وتفعيل دور المفاوضة الجماعية والحوار الهادف والبناء، مما يعود بالنفع على كل منهما.

رأس اجتماع التفاوض محمد عيسي وكيل الوزارة لعلاقات العمل وشئون المفاوضة الجماعية، وبحضور شمروخ منصور مدير الإدارة العامة لشئون المفاوضة الجماعية ، وجيهان عبد المنعم باحث بالإدارة بالوزارة ، وعلي أحمد علي رئيس اتحاد العمال بالعاشر من رمضان، وسعيد مسعود المدير المالي والإداري وعضو مجلس الإدارة، وأشرف الشحات محامي الشركة ، وروحية عبد الرحمن مسئول التأمينات بالشركة ، وكل من طه أحمد طه وعبد النبي عاشور ، ومحمود عبد الله من العاملين بالشركة .








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Gaber

ناس فاشلة

محمد عيسي فاشل هو ومن يعملون معه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة