"المصريين الأحرار": نعلن قوائمنا النهائية مع غلق باب الترشح للانتخابات

الأحد، 01 فبراير 2015 03:24 ص
"المصريين الأحرار": نعلن قوائمنا النهائية مع غلق باب الترشح للانتخابات د. محمود العلايلى
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود العلايلى، أمين اللجان النوعية بحزب المصريين الأحرار، إن القوائم النهائية لمرشحى الحزب سوف تُعلَن بالكامل مع موعد غلق باب الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف العلايلى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب ينتهى حاليا من وضع اللمسات الأخيرة لقوائم مرشحيه فى المقاعد الفردى والقائمة، مؤكدا أن اختيار وانتقاء المرشحين مازال جاريا والاتفاق النهائى سيأتى مع غلق باب الترشح، لافتا إلى أن القوام الرئيسى للمرشحين بدأ يظهر.

وأكد أمين اللجان النوعية بحزب المصريين الأحرار أن الحزب لن يتحالف مع أى كيانات أخرى، مؤكدا على استمرار قراره بخوض الانتخابات البرلمانية منفردا مع استمرار دعم الحزب لقائمة الدكتور كمال الجنزورى.

يذكر أن القوى المدنية والحزبية تسابق الزمن للاستقرار على كل أمورها مع قرب موعد فتح الباب للترشح فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، سواء باعتماد مرشحيها على المقاعد الفردية أو تحديد قائمة بعينها للانضمام لها فى ظل تواجد أكثر من قائمة، فيما أكد معظم الأحزاب أنهم سينتهوا من تجهيز أمورهم لخوض معركة البرلمان، خلال الأيام القليلة القادمة.



موضوعات متعلقة:
اللمسات الأخيرة للأحزاب قبل معركة البرلمان.."التيار الديمقراطى" ينتهى من حسم مرشحيه للفردى.."الوفد" ينتهى من نصف قائمة مرشحيه للمرحلة الأولى.. و"النور":اجتماع لعليا الحزب خلال 48 ساعة لإعلان المرشحين














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة