خلال ترأسه أول مجلس تنفيذى..

محافظ البحيرة يشدد على مجابهة كافة أشكال الفساد بالمحافظة

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 03:07 م
محافظ البحيرة يشدد على مجابهة كافة أشكال الفساد بالمحافظة جانب من الاجتماع
البحيرة - ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، مجابهة الفساد ومحاربة كافة أشكاله، والحفاظ على أملاك الدولة ومتابعة أى مخالفات أو تعديات عليها وإزالتها بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

كما أكد أيضا على ترشيد استهلاك موارد المحافظة من الطاقة والمياه والموارد الطبيعية الأخرى وعمل الصيانة الدورية للبنية التحتية.

جاء ذلك خلال عقده اليوم لأول مجلس تنفيذى للمحافظة منذ توليه منصبة الجديد، بحضور المهندسة نادية عبده – نائب المحافظ، ومحمد الصيرة، السكرتير العام وفتحى عبد الغنى، السكرتير المساعد.

وطالب محافظ البحيرة الجديد من الجهات التنفيذية بضرورة العمل على ضبط الأسعار ومكافحة الغلاء بالأسواق، والتأكد من توافر الاحتياجات اليومية للمواطنين من السلع الأساسية والخدمات والطاقة والأدوية وضبط المرافق الداخلية ووسائل الاتصال ومتابعة أوجه النقص فى أى من متطلبات المواطنين، مع إزالة أى تعديات موجودة على نهر النيل واتخاذ كافة الإجراءات لمنع حدوثها مع توعية المواطنين بخطورة التلوث وأهمية الحفاظ على البيئة.

وكذلك تشجيع إقامة الصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر وتوفير نماذج تمويلية بالتعاون مع المجتمع المدنى تساعد الشباب على البدء فى مشروعات تساهم فى توفير فرص عمل.

والحفاظ على التراث والمناطق السياحية وتوعية المواطنين بأهمية السياحة وتشجيعها وتنشيطها بتنظيم رحلات سياحية للتعرف عليها وزيادة العائد منه، كما شدد على التعاون بين كافة الأجهزة للاستعداد لانتخابات البرلمان المقبلة وتجهيز المقار الانتخابية لضمان نجاح العملية الانتخابية ونزاهتها.
كما طالب محافظ البحيرة بتبنى تنفيذ مشروعات قومية بكل مدينة وقرية من خلال استثمار مواردها المتاحة تسويقيا وإنتاجيا مع تفعيل دور رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى فى هذا الشأن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة