حازم إمام: لا أخشى رئيس الزمالك.. ولست محسوبا على أحد

الخميس، 12 فبراير 2015 06:58 م
حازم إمام: لا أخشى رئيس الزمالك.. ولست محسوبا على أحد حازم إمام لاعب الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حازم إمام، لاعب الزمالك، أنه ليس محسوبا على أحد من المسئولين داخل النادى الحاليين أو السابقين، مضيفًا أنه يلعب فى الفريق، ومرّ عليه مجالس إدارة سابقة كثيرة، ولم يحسب على أى منهم.

وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا، قرر إلغاء مران الفريق الجماعى، المحدد له ظهر اليوم، والاكتفاء بعقد كبار اللاعبين مؤتمرا صحفيا لتوضيح الأحداث التى تعرضوا لها فى ملعب الدفاع الجوى، والتى راح ضحيتها 22 قتيلاً بخلاف المصابين.

وأوضح قائد الفريق الأبيض أنه لا يخاف من رئيس الزمالك لكن يحترمه، لافتًا إلى أنه اتفق مع عمر جابر، ظهير أيمن الفريق على عدم المشاركة فى مباراة إنبى بعد مشاهدة أحداث العنف، لكنه قرر خوض اللقاء بعدما تم التأكيد له عدم وقوع قتلى، مؤكدًا أنه لن يلعب على جثث جمهور الزمالك.

وقال جناح الزمالك الأيمن إنه لو ثبت مشاركته فى مباراة إنبى وعلم بوقوع قتلى من جمهور الزمالك سيعتزل كرة القدم نهائيا، مؤكدًا أن اللاعبين كان هدفهم الأول فى المباراة هو إسعاد الجماهير.


أخبار متعلقة..

قرارات جريئة فى الزمالك لمواجهة أحداث الدفاع الجوى.. إيقاف عمر جابر.. و50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية.. ومحاولات لـ"عودة" عبد الخالق.. والاتفاق على "لم شمل" المجلس الأبيض

إلغاء مران الزمالك اليوم.. ومؤتمر صحفى لكبار اللاعبين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة