بالفيديو.. عمرو الليثى يطالب الحكومة بالثأر من داعش لدماء أبناء الوطن

الإثنين، 16 فبراير 2015 12:56 ص
بالفيديو.. عمرو الليثى يطالب الحكومة بالثأر من داعش لدماء أبناء الوطن عمرو الليثى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى الإعلامى د. عمرو الليثى الضحايا من المصريين الذين قتلوا على أيدى إرهابيين بتنظيم داعش فى ليبيا بعدما أكدت المواقع الإلكترونية خبر مصرع 21 مصرياً.

وقال الليثى فى مقدمة حلقة اليوم من برنامج بوضوح أن التاريخ لن ينسى تلك الواقعة المأسوية ومن ارتكبها، ولن يغفر التاريخ لمن وقف صامتاً ولم يمنعها. وأوضح الليثى أن المصريين الذين تم ذبحهم بصورة بشعة، لم يرتكبوا أى جريمة ولكنهم ذهبوا إلى ليبيا ليجدوا فرصة عمل ولقمة عيش حلال لهم ولذويهم.

وتساءل الليثى لا نعرف متى يتوقف الغدر بأبناء الوطن فى الخارج، وعلى الحكومة والنظام المصرى ألا يقف صامتاً إزاء تلك الجريمة الشنعاء التى لا يُقرها شرع ولا دين ولا إنسانية. وطالب الليثى الحكومة بالثأر لدماء أبنائنا الزكية والتى أريقت بغير ذنب.

وقال الليثى: "أين دور الخارجية المصرية والأجهزة الأمنية وأين الحكومة المصرية والتى تقول إن كل شىء تمام ونحن قادرين على إجلاء جميع المصريين من ليبيا فى أمان؟.. أين كنتم أثناء المذبحة؟.. الجميع مسئول عن هؤلاء الأبرياء".

وأوضح الليثى أن هذا الخبر المأساوى قد علمنا به مع بداية الحلقة حيث كانت د. هبة قطب ضيفة البرنامج، وإننا كنا بصدد تغيير الحلقة مع أسرة الأعداد لتتناسب مع هذا الحادث المأسوى ولكننا لم نستطع لأننا كنا على الهواء مع ضيفة الحلقة، وعرض البرنامج صورة من الفيديو المنشور على المواقع الإلكترونية دون عرض الفيديو، ووجه الليثى التعزية إلى أسر الضحايا وأن ندعو لهم بالرحمة وننتظر الرد من النظام المصرى والحكومة المصرية متسائلاً: "دم هؤلاء الأبرياء فى رقبة من؟.. هل من مجيب؟".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة