التحالف الشعبى: داعش خطر شديد على مصر لتهريبها السلاح والمخدرات

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 10:24 م
التحالف الشعبى: داعش خطر شديد على مصر لتهريبها السلاح والمخدرات عبد الغفار شكر
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، بأن الجماعات الإرهابية تتمركز حاليا فى دولة ليبيا، وعلى رأسها جماعة داعش الإرهابية، فى ظل معاناة للمصريين من جرائمهم وآخرها قتل 21 مصرياً.

وأوضح رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن مصر تجد فى الجماعات المسلحة خطراً شديداً عليها خاصة بعد عمليات تهريب السلاح والمخدرات على الحدود.

وطالب رئيس حزب التحالف الشعبى، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمواجهة تلك الجماعات بقوة وحسم، واصفاً حواره لقناة " أوربا_1" الفرنسية بالعاقل والرزين، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة الامريكية تضرب داعش فى سوريا والعراق وتتركهم فى ليبيا، وهو ما يمثل خطورة دولية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال إنه يتعين تنسيق الجهود مع الدول الصديقة داخل الأمم المتحدة، وخاصة فى مجلس الأمن، باعتباره الجهة المسئولة عن حفظ السلم والأمن الدوليين، والمنوط بها اتخاذ تدابير عاجلة وفقاً لميثاق الأمم المتحدة لمواجهة أى تهديد لهما، موضحاً أن ما يحدث فى ليبيا يعد تهديداً واضحاً وصريحاً للسلم والأمن الدوليين.

وشدد خلال لقاء تلفزيونى بقناة "أوربا _ 1" الفرنسية، على ضرورة قبول الشعب الليبى لأى قرار دولى لتدارك الأوضاع فى بلاده لبسط الأمن واستعادة سيطرة الدولة الليبية على مقدراتها.


موضوعات متعلقة..


التفاصيل الكاملة لحوار الرئيس لـ"أوروبا1".. السيسى يطالب بضرورة تكاتف الجهود الدولية لدحر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة