تزامنا مع تحريض الجزيرة ضد مصر.. وزير خارجية قطر: لا خلاف مع القاهرة

الأربعاء، 18 فبراير 2015 09:17 ص
تزامنا مع تحريض الجزيرة ضد مصر.. وزير خارجية قطر: لا خلاف مع القاهرة خالد بن محمد العطية وزير الخارجية القطرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد بن محمد العطية، وزير الخارجية القطرى، أنه ليس هناك خلاف بين الدوحة والقاهرة يستدعى رأب الصدع، وأضاف أن قطر تتمنى دائما العافية والخير لمصر وشعبها، يأتى هذا فى الوقت الذى واصلت فيه قناة الجزيرة القطرية تحريضها ضد مصر.

ووصف العطية، فى تصريحات لـ«الشرق الأوسط»، العلاقة بين بلاده مع السعودية بأنها «تاريخية ومتينة ولها امتداد قديم»، مبينا أن العمل الجماعى الخليجى مطلوب لمواجهة الاضطرابات التى تشهدها المنطقة وتنامى المجموعات الإرهابية، وأضاف بأنه من خلال هذا العمل يمكننا تخطى الصعاب.

ولفت إلى أن دول الخليج لا يمكنها الإعلان عن الإجراءات التى سوف تتخذها لحماية مصالحها فى اليمن بعد سيطرة الحوثيين على السلطة، لكنه شدد على أنهم سيتخذون بشكل جماعى ما من شأنه حماية مصلحة الخليج تحت مظلة قرارات الأمم المتحدة.

وأشار إلى أن دول الخليج كافحت الإرهاب قبل نشوء التحالف الدولى ضد الإرهاب، معتبرا أن انضمامها للتحالف هو تأكيد لدورها الدائم والرائد فى هذا الملف، وأضاف أنها مصممة على الاستمرار فى مكافحة الإرهاب.

"الجزيرة ميتر" يرصد تشويه القناة القطرية لحقائق ضرب "داعش" فى ليبيا.. الفضائية تعرض فيديوهات مبانى محترقة تنسب ضربها للقوات الجوية.. وتزعم وفاة 7 مدنيين و20 جريحًا منهم أطفال فى درنة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة