مقتل 5 تكفيريين وإصابة 3 فى قصف جوى وتدمير 30 بؤرة إرهابية شرق العريش.. الأمن يحبط 6 محاولات تخريبية لاستهداف القوات برفح والشيخ زويد.. ومسلحون يقتلون نجل قاض عرفى وضبط 5 عناصر إخوان للتحريض على العنف

الأربعاء، 18 فبراير 2015 08:54 ص
مقتل 5 تكفيريين وإصابة 3 فى قصف جوى وتدمير 30 بؤرة إرهابية شرق العريش.. الأمن يحبط 6 محاولات تخريبية لاستهداف القوات برفح والشيخ زويد.. ومسلحون يقتلون نجل قاض عرفى وضبط 5 عناصر إخوان للتحريض على العنف عمليات الجيش فى سيناء - أرشيفية
سيناء محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مصادر امنية بشمال سيناء ان القصف الجوى الذى استهدف عدة مناطق لمسلحين بشمال سيناء تم خلاله مقتل 5 عناصر مسلحة وإصابة 3 آخرين، فضلا عن تدمير وإحراق 30 بؤرة إرهابية و8 دراجات وسيارات.

كما أحبطت قوات أمن شمال سيناء 6 محاولات إرهابية لاستهداف القوات بشمال سيناء، من بينها محاولة تدمير كمين أمنى بمدخل مدينة رفح، وتفجير رتل من الآليات أثناء التحركات على طريق العريش رفح.

وأعلنت مصادر أمنية أن عناصر إرهابية أطلقت النار من أسلحة متوسطة تجاه نقطة الماسورة الأمنية بمدخل مدينة رفح، وتصدت القوات للمهاجمين وأصابت من بينهم 4 أشخاص ولاذوا بالفرار، وأصيب فى الهجوم المجند عمر خالد حسين، بطلق نارى، وتم نقله إلى مستشفى رفح ومنها إلى مستشفى العريش العسكرى.

كما أطلق مسلحون النار على معسكر امنى للقوات برفح وأصيب المجند "محمود.ف.ع" 21 سنة، بطلق نارى بالقدم اليسرى، ونقل لمستشفى العريش العسكرى.

وشهدت مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح عمليات إطلاق نيران قام بها مسلحون على موقعين آمنيين، ومحاولتين لتفجير عبوات ناسفة على طريق القوات أثناء تحركاتها على طريق العريش رفح، وتم اكتشاف العبوات المزروعة على جانب الطريق وتفجيرها دون أن توقع خسائر.

وصرحت نيابة شمال سيناء بدفن جثمان أحد الأهالى، لقى مصرعه برصاص مسلحين بعد اختطافه لمدة 5 أيام.

وقال مصدر أمنى، إن الأهالى عثروا على جثة إسماعيل جراد، 36 سنة، وهو نجل أكبر قاض عُرفى فى سيناء، مقتولا رميا بالرصاص، كان قد سبق الإبلاغ عن اختطافه من قِبَل إرهابيين وسبق وتم قتل شقيق له.

ولقى المواطن "خليل.م.س" 43 سنة، مصرعه نتيجة سقوط قذيفة مجهولة المصدر على منزله بمنطقة غرب رفح ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى تحت تصرف النيابة.

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان أمنى لها عن ضبط عدد (5) عناصر من جماعة الإخوان وهم أحمد م ق م، أحمد ع إ، أحمد ح ع س، محمد م خ، محمد م خ م.

وأوضح البيان أن المتهمين ضمن عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ومن المشاركين فى تنظيم المسيرات وأعمال العنف ضد قوات الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت العسكرية، وقد أقروا بقيامهم بقطع الطريق بالكاوتش المشتعل.



موضوعات متعلقة:

طائرة عسكرية تقصف أهدافًا إرهابية شرق العريش فى شمال سيناء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة