"نادى الهايكنج" فى مغامرة جديدة داخل تاريخ جبل الدير

الجمعة، 20 فبراير 2015 05:05 م
"نادى الهايكنج" فى مغامرة جديدة داخل تاريخ جبل الدير جبل الدير – أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم مجموعة "The Hiking Club"، المتخصصة فى نشر ثقافة الترحال والمشى فى الجبال المعروفة بالهايكنج، مغامرة جديدة إلى جبل الدير، بسانت كاترين، بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 26 فبراير وحتى السبت 28 فبراير.

يقول كريم سامى، مؤسس مجموعة "The Hiking Club"، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن المغامرة ستكون فى جبل الدير الذى يعد واحدا من أعلى القمم الجبلية فى مصر، وأحد أكثر الجبال متعة فى صعوده، ويحمل بين ثناياه تاريخ كبير يمر بالسدود البيزنطية القديمة، كما أن المشهد من أعلاه يعتبر مبدعًا.

وسيبدأ تحرك المجموعة من القاهرة فى تمام التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس، على أن يصلوا إلى موقع التحرك صباح يوم الجمعة، للاستراحة والإفطار والحصول على الشاى البدوى ويبدأون رحلة المشى فى الجبال مبكرا.

ويشير، مؤسس مجموعة الهايك: سانت كاترين وسيناء مليئة بالتاريخ الذى لا نعرف عنه الكثير، وسنحاول خلال هذه المغامرة استكشاف جزء هام من هذا التاريخ، وندعو الجميع للقيام بمثل هذه الرحلات الممتعة التى تخرج بنا من إطار القاهرة والزحام الدائم فيها، وتكشف لنا وجها رائعا لمصر.
الموضوعات المتلعقة..
انسى الشموع الحمراء.. وعيش مع خروجات الفلانتين للمجانين.. "الهايك" للخروج للطبيعة.. "البينت بول" حروب وخطط حقيقية.. "الساند بورد" للاستمتاع بالرمال.. الـ"فلاى بورد" و"البراسيلنج" للطيران


قصة مصورة.. فى الطريق إلى "باب الدنيا" بعيون نادى الهايك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة