ماضوى: الأهلى فاجئنى بلعبه الهجومى وتريزيجيه الأكثر إزعاجا

السبت، 21 فبراير 2015 08:11 م
ماضوى: الأهلى فاجئنى بلعبه الهجومى وتريزيجيه الأكثر إزعاجا خير الدين ماضوى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر خير الدين ماضوى المدير الفنى لوفاق سطيف الجزائرى، عن سعادته بالفوز بلقب السوبر الأفريقى على حساب الأهلى فى المباراة التى جمعتهما على استاد مصطفى تشاكر وانتهت بفوز الفريق الجزائرى بنتيجة 6/5 بالضربات الترجيحية، مشيرا إلى أنه نجح فى معالجة لاعبيه نفسيا بعد الهدف المباغت الذى دخل مرماه فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

قال ماضوى فى تصريحات تليفزيونية، إن الأهلى فاجئه بالضغط الهجومى مع بداية الشوط الثانى وكان لديه فرصتين فى التهديف، إلا أن فريقه نجح فى التحكم فى سير المباراة بعد 10 دقائق من انطلاق الشوط الثانى، واعتمد فريقه على الكرات المرتدة لتشكيل ضغط على مرمى شريف إكرامى.

أوضح ماضوى أن الأهلى لعب بطريقة هجومية منظمة واعتمد على الأطراف فى تشكيل الخطورة على مرمى فريقه، مشيرا إلى أن اعتماد الأهلى على الأطراف دفعه للعب على الهجمات المرتدة خاصة فى ظل تقدم مدافعى الأهلى نظرا لاعتماده على الأطراف.

كشف المدير الفنى لوفاق سطيف أن محمود حسن تريزيجه كان أكثر لاعبى الأهلى إزعاجا له فى اللقاء بسبب تحركاته الخطيرة على الأطراف من الناحية اليسرى وأزعج مدافعيه، مشيرا إلى أن الهدف الذى دخل مرماه فى آخر دقيقة من الوقت الضائع جاء من خطأ لحارس المرمى فى إبعاد الكرة.

أضاف ماضوى أنه عالج لاعبيه ذهنيا عقب هدف التعادل للأهلى وأعاد لهم الثقة فى اللقاء، ودخل اللاعبون إلى ضربات الترجيح مهيأين ونجحوا فى إحراز اللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة