بالفيديو والصور.. جهاز صغير للتحكم فى هاتفك الذكى عن بعد

الإثنين، 23 فبراير 2015 08:01 ص
بالفيديو والصور.. جهاز صغير للتحكم فى هاتفك الذكى عن بعد جهاز Qmote
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورت التكنولوجيا بشكل كبير، وتظهر يوميا العديد من الأجهزة الذكية التى تقوم بالعديد من المهام المختلفة.. واليوم ظهر جهاز جديد يحمل اسم Qmote صغير الحجم، يمكن المستخدمين من التحكم فى هواتفهم الذكية عن بعد.

تصميم جهاز Qmote


ووفقا للموقع الأمريكى Digitaltrends صمم الجهاز بحجم صغير للغاية مزود بزر كبير، يشبه الميدالية ليمكن المستخدمين فى حمله بسهولة ويسر ووضعه فى جيوبهم دون عناء، حيث يتصل بالهواتف الذكية العامى بنظامى أندرويد وIOS من خلال تقنية البلوتوث وتطبيق مخصص للجهاز.

مزايا جهاز Qmote


يمكن لجهاز Qmote الذكى أداء 11 مهمة مختلفة تتعلق بالهاتف الذكى، على سبيل المثال يمكنه التحكم فى الأغانى والموسيقى وتشغيل بعض التطبيقات، وإغلاق منبه الهاتف، بالإضافة إلى دعمه بجسم قوى مقاوم للماء وبطارية قوية يمكنها الصمود لعام كامل.

سعر جهاز Qmote


يبلغ سعر جهاز Qmote الذكى نحو 19 دولارا، مع 8 دولارات مصاريف إضافية فى حالة الرغبة فى تعديل التصميم أو إضافة أى أشكال أو رسومات.



يستخدم الجهاز للتحكم فى الهاتف عن بعد - 2015-01 - اليوم السابع

يستخدم الجهاز للتحكم فى الهاتف عن بعد


 الجهاز الجديد - 2015-01 - اليوم السابع

الجهاز الجديد




موضوعات متعلقة..


بالصور .. تعرف على أهم برامج التحكم فى جهاز الكمبيوتر عن بعد.. Team viewer الأشهر..و Tight VNC.. قادر على التعامل مع أنظمة ليونكس.. وWindows Remote Desktop Connection الأفضل للشبكات الداخلية
مزايا هواتف الأندرويد تجعل حياتك أكثر سهولة.. التحكم عن بعد بالتليفزيون وأجهزة التكييف واللاب توب.. تطبيقات بديلة للبلوتوث لنقل البيانات بلمسة واحدة.. فتح الهاتف بملامح الوجه بدلا من الباسورد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة