الأحمر النارى والثلجى أفضل الألوان..

الشعر القصير يعطى المرأة إطلالة أفضل بعد سن الأربعين

الأربعاء، 25 فبراير 2015 06:06 م
الشعر القصير يعطى المرأة إطلالة أفضل بعد سن الأربعين الشعر القصير يعطى المرأة إطلالة أفضل بعد سن الأربعين
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تميل العديد من السيدات للحفاظ على شعرهن طويلاً مهما تقدم بهن العمر، إلا أن موضة السيدات ما بعد سن الأربعين فى 2015 تبدو أنها تتوافق أكثر مع الشعر القصير، حيث تظهر الخصلات القصيرة على رأس المرأة ملامحها بشكل رمانسى وكلاسيكى، كما تضيف عليها لمحة جملة من الأنوثة الممتزجة بالرقى.

ويوضح موقع جريدة "الجارديان" الإلكترونى أن النساء الأكبر سنًا عادة ما يرغبن فى إظهار الوجه الناضج لهن مع لمحة من الطفولة البريئة وهو ما يعطى لهن الشعر القصير، الذى يوفر للمرأة سهولة وأناقة أكثر مع قدرة أكبر على تصغير ملامح الوجه وعدم إظهار الشعر الأبيض وهو متناثر فى جميع أجزاء الرأس.

ويتناسب الشعر القصير للمرأة ما بعد سن الأربعين مع عدة ألوان وبصفة خاصة الأحمر النارى والأبيض الثللجى، حيث يجعلان حضور المرأة مميزًا وطاغيًا فى أى مكان تذهب إليه.

ويأتى فى المرتبة الثانية الأصفر الأشقر والبنى الفاتح، وعادة ما تلجأ السيدات لتلوين الشعر القصير بهذه الألوان لإظهارهن بمظهر أصعر سناً، وفى المرتبة الأخيرة يأتى الشعر القصير باللون الأسود والبنى الشيكولاتة، وتليق هذه الألوان مع ذوات البشرة القمحية والسمراء بينما لا تتناسب مع ذوات البشرة البيضاء الفاتحة جدا حيث يبدو اصطناعيًا عليهن فى هذا السن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة