تموين القليوبية: انتهاء منظومة صرف "الفينو" على البطاقات التموينية بشبرا

الأربعاء، 25 فبراير 2015 06:16 ص
تموين القليوبية: انتهاء منظومة صرف "الفينو" على البطاقات التموينية بشبرا الدكتور خالد حنفى وزير التموين
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس جمال السيد وكيل وزارة التموين بمحافظة القليوبية على انتهاء الهيكل الخاص بمنظومة صرف العيش "الفينو" بمدينة شبرا الخيمة كمرحلة أولى.

وأضاف وكيل وزارة التموين فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أمس الثلاثاء أن الدكتور خالد حنفى وزير التموين قرر تطبيق منظومة صرف "الفينو" على محافظات القاهرة الكبرى لوجود مخابز قطاع الأعمال كمرحلة أولية ثم تطبيقها على كل المدن بجميع المحافظات.

وأوضح وكيل وزارة التموين أن الوزارة بدأت فى توزيع العيش الفينو على بطاقة التموين وذلك بسعر 5 قروش للرغيف ضمن حصة المواطن الواحد الشهرية وهى 150 رغيفا حيث يستطيع المواطن شراء العيش البلدى أو العيش الفينو وبدء تنفيذ ذلك فى مخابز الشركة العامة لمخابز محافظات القاهرة الكبرى وعدة فروع لشركة المصريين لتوزيع الخبز بتوزيع العيش الفينو بسعر 5 قروش للرغيف جنبا إلى جنب العيش البلدى المدعم وذلك بمجموع 150 رغيفا للفرد فى الاسرة شهريا ويستطيع المواطن اختيار شراء العيش البلدى أو الفينو دون فرض ذلك عليه.

وتابع وكيل وزارة التموين أنه سوف يتم التوسع فى هذه الخطة من قبل وزارة التموين حتى تشمل باقى مناطق الجمهورية والمحافظات الأخرى ليحصل المواطن على العيش البلدى أو فينو أو الاثنين معا حسب استهلاكه ويستطيع المواطن شراء 5 أرغفة بـ 25 قرشا فى كيس بلاستيكى جاهز فى المخابز والفروع والمجمعات الاستهلاكية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة