توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 2015/2/25

الأربعاء، 25 فبراير 2015 12:01 ص
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 2015/2/25 مجمعة للأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحمل


أخبار غير سارة فى طريقها إليك، حاول أن تتعامل مع الأمور بهدوء أكثر من المعتاد، ستجد دعمًا من الأصدقاء، كما سيكون هناك أزمة قريبة مع الشريك.

الثور


هدفك خارج السيطرة من جديد بسبب بعض المشكلات التى طرأت عليك مؤخرًا، كما أنه لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط حتى تخرج من هذه الأزمة.

الجوزاء


حاول أن تتفادى كل هذه المشكلات التى قد تكون سببًا فى ضياع فرصة عمل مهمة، حاول أن تبذل كل الجهود المتاحة إليك حتى تتغلب على هذه المشكلات.
السرطان
نتائج جيدة ستكون فى صالحك فى الفترة المقبلة، لكونك شخصًا مرن وسلسل وتتعامل مع الأمور بعقلانية على عكس من حولك، وهذا ما سيساعدك على تخطى هذه الأمور.

الأسد


هدفك خارج السيطرة من جديد بسبب بعض المشكلات التى طرأت عليك مؤخرًا، كما أنه لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط حتى تخرج من هذه الأزمة.

العذراء


كف عن مقارنة نفسك بمن حولك، لأن هذا سيجعلك شخصًا ضعيفًا ومهزوزًا، كما أنه يجب أن تعطى صحتك مزيدًا من الاهتمام فى الفترة المقبلة.

الميزان


هناك من يعرقل طريقك إلى تحقيق أحلامك، فلا تقف أمامها مكتوف الأيدى بل حاول التغلب عليها لكى تحقق ما تريد من أهداف.

العقرب


لا تكن قاسيًا على نفسك، حاول أن تهتم بنفسك قليلاً، على مستوى العمل تحقق النجاحات التى كنت تتمناها.

القوس


يجب أن تتخلص من المشكلات القديمة وتجعل كل شىء واضحًا أمام عينيك، كما أنه من المفضل أن تنتبه إلى صحتك عن طريق ممارسة الرياضة.

الجدى


على مستوى الحياة الشخصية تشعر بمزيد من الراحة فى إطار المحيطين بك، أما على مستوى العمل فسيكون هناك تقدم ملحوظ فى الفترة المقبلة.

الدلو


تستطيع التغلب على كثير من المشكلات التى كانت سببًا فى إزعاجك الفترة الماضية، كما أن هناك علاقة جديدة فى الأفق قد تجعلك أفضل وفى تحسن دائم.

الحوت


بعض التغيرات التى تطرأ عليك فى المرحلة المقبلة، حاول أن تتعامل معها بصدر رحب، أما على مستوى العمل فستجد بعض الأزمات التى تعرقل تحقيق الحلم، فحاول التغلب عليها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة