40 طائرة بدون طيار للمنطقة العسكرية الوسطى بروسيا قبل نهاية هذا العام

الخميس، 26 فبراير 2015 01:12 م
40 طائرة بدون طيار للمنطقة العسكرية الوسطى بروسيا قبل نهاية هذا العام طائرات بدون طيار
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المكتب الإعلامى لقيادة المنطقة العسكرية الوسطى الروسية أن أكثر من 40 طائرة بدون طيار ستُسلم للوحدات الفرعية التابعة لهذه المنطقة العسكرية قبل نهاية العام الجارى.

ونقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية اليوم الخميس عن بيان للمكتب الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الوسطى الروسية "أن ما يزيد عن 40 طائرة بدون الطيار من طراز "أورلان – 10" و "ليير – 3" و "طاهيون – 3" و"إيليرون – 3" ستحصل عليها بعض الوحدات الفرعية المتمركزة في هذه المنطقة قبل نهاية هذا العام".

وأضاف البيان:" وفقا لخطط التدريب فقد بدأ الأفراد في هذه المنطقة بالتدريب على كيفية السيطرة على الطائرات بدون طيار وطرق استلام المعلومات منها، مستفيدين من الطائرات بدون طيار التي تم تزويد القوات المسلحة الروسية بها مؤخرا ".

يُشار إلى أن الطائرات بدون طيار من نوع " أورلان – 10" تُستخدم لاكتشاف مراكز قيادة متسترة ومموهة عن طريق التقاط الموجات التي تبثها مختلف الوسائل اللاسلكية التي تعمل في هذه المراكز في مجال يبلغ نصف قطره 120 كم.

وتستخدم الطائرات بدون طيار من طراز "ليير - 3" لإسكات الإشارات التي تبثها شبكات الاتصالات الخلوية المعادية في المجال نصف قطره حتى 6 كم، أما الطائرات بدون طيار من طرازي "طاهيون – 3" و"ايليرون – 3" فهي محمولة وتستخدم للقيام بمهام الاستطلاع في كافة الأحوال الجوية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة