القبض على طالب بجامعة الفيوم يدير 26 صفحة للتحريض على العنف

الخميس، 26 فبراير 2015 09:36 ص
القبض على طالب بجامعة الفيوم يدير 26 صفحة للتحريض على العنف حملة أمنية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق فى ضبط أحد القائمين على إدارة صفحة "المقاومة الشعبية الصفحة الرسمية" الإخوانية وعدد 25 من الصفحات الأخرى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، التى تحرض على العنف وإثارة الفوضى .

ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة من فحص فنى وتتبع البصمة الإلكترونية لضبط عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى الضالعين فى إنشاء صفحات على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) تحريض على العنف ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة، فقد توصلت الجهود إلى وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم (المقاومة الشعبية الصفحة الرسمية) تتضمن عبارات تحريضية .

وعلى الفور تم تتبع الصفحة وتبين قيام زياد أيمن جمال الدين وسطاوى –20 سنة، طالب بجامعة الفيوم، مقيم بدائرة مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم .. بإدارة الصفحة فتم استهدافه وضبطه بمسكنه وبحوزته (لاب توب، وهاتف محمول) وبفحصهما تبين وجود دلائل تشير إلى ارتكابه الواقعة، كما تبين أنه قائم على صفحات أخرى.

وبمواجهته اعترف بإدارته تلك الصفحات لنشر الأخبار والوقائع التى ارتكبت فى مختلف المحافظات من حرق وتدمير وتهديدات لضباط الشرطة والأفراد بمديرية أمن الفيوم باستهدافهم وتصفيتهم .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة