بالفيديو.. سقوط 29 إخوانيا ينظمون ورشة عمل بالإسكندرية لإفساد العملية التعليمية فى الفصل الدراسى الثانى.. وضبط مطبوعات تطالب بالإضراب وتعطيل المترو والمواصلات بحوزتهم.. ومنشورات للتحريض على العنف

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 01:48 م
بالفيديو.. سقوط 29 إخوانيا ينظمون ورشة عمل بالإسكندرية لإفساد العملية التعليمية فى الفصل الدراسى الثانى.. وضبط مطبوعات تطالب بالإضراب وتعطيل المترو والمواصلات بحوزتهم.. ومنشورات للتحريض على العنف المتهمين
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات أمن الإسكندرية بالتنسيق مع الأمن العام والأمن الوطنى من ضبط عدد 29 من عناصر الإخوان أثناء عقدهم لقاء تنظيمى وورشة عمل لإفساد العملية التعليمية.

ووردت معلومات للعميد شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى تفيد قيام مجموعة من المشرفين على عناصر ‏تنظيم الإخوان الإرهابى بالجامعات بعقد لقاء تنظيميى والمكلفة من قبل قيادات الجماعة الهاربين بالخارج، للاتفاق على التحرك فى أوساط القطاعات الطلابية وخاصة طلاب ‏الجامعات والمعاهد، فى محاولة منهم لاستقطاب العدد الأكبر منهم والعمل على السيطرة عليهم واستغلالهم فى دعم مخططات الجماعة الإرهابية الهادفة إلى إثارة الفوضى وتعطيل العملية التعليمية وتصعيد أعمال العنف مع بداية الفصل الدراسى الثانى للإدعاء ‏بضعف سيطرة الدولة.

وبتكثيف التحريات حول ذلك اللقاء التنظيمى فقد أسفرت عملية الرصد والمتابعة عن تحديد ميعاد والمكان المقرر عقد اللقاء به، وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع ضباط قطاع الأمن الوطنى وقوات من الأمن المركزى وتمكنت القوات من مداهمة أحد المراكز التعليمية والكائن بدائرة قسم باب شرق، وضبط القائمين على اللقاء وعددهم (29) من الأعضاء المشرفين على عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بالجامعات والمعاهد الواقعين بنطاق محافظة الإسكندرية وذلك حال تلقيهم التكليفات الصادرة من قيادات التنظيم الإرهابى لإثارة الفوضى والشغب داخل الجامعات.
وعثر بحوزتهم على مبلغ مالى وكمية من الأوراق التنظيمية والموضح بها خطط التنظيم لإفشال العملية التعليمية وتصعيد وتيرة العنف داخل الجامعات والمعاهد خلال الفصل الدراسى الثانى.
من جانبه قال اللواء أمين ‏عز الدين مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إن القوات تواصل استمرار الملاحقة الأمنية لقيادات وكوادر تنظيم الإخوان الإرهابى والعمل على سرعة ‏ضبطهم وإفشال مخططات الجماعة الإرهابية نحو تكدير السلم والأمن العام من خلال التخطيط للقيام بأعمال الشغب وإثارة الفوضى بالجامعات والمعاهد بالتزامن مع دخول الفصل الدراسى الثانى.
وحملت الأوراق التى تم ضبطها بحوزتها عناوين منها "التعامل مع المؤيد والمحب فى ظل مرحلة الانفتاح المجتمعى بعد الثورة واستخدام بعض الوسائل والأنشطة العملية للوصول إليهم".

كما حثت الأوراق على الجهاد فى سبيل الله مشيرين إلى قولهم "يا أخى لابد من الموت فاجعله فى سبيل الله فداء فى الحق، لهو عن البقاء وأنك يوم تموت تكون شهيداً ولك الأجر والخلود والحياة عند الله ولن تخسر شيئاً".

كما حددت الأوراق دور لجنة رعاية المحبوسين وأسرهم والمتمثلة فى زيارتهم المستمرة وتلبية حاجاتهم ورعايتهم المتابعة الدراسية لهم، وتوفير احتياجاتهم العلاجية والمعيشية والدور التكافلى والمعنوى لهم.

كما قسم الإخوان دور الأفراد من خلال الحشد وتجميع الصفوف والتظاهرات والاعتصامات ومحاصرة المؤسسات، وبث الإشاعات والأكاذيب.

وأكد الإخوان خلال أوراقهم على مقاطعة قنوات الفلول ومنتجاتهم ومنتجات المصانع الحربية والهيئة العربية للتصنيع، والإضراب واللجوء إلى العصيان المدنى وعدم دفع الفواتير وعدم دفع الرسوم الدراسية والرسوم الجامعية، وركوب المواصلات العامة وقت الذروة وعدم النزول فيحدث تذمر وسحب الأموال من البنوك والاعتصام فى خطوط المترو، وتفعيل وجوه جديدة وتكوين كوادر والعمل على المغتربين، بالإضافة إلى حرب التوعية الشعبية والحفاظ على المد الزمانى والمكانى والنوعى، والتواصل والتحرك الحقوقى والسياسى والمجتمعى والشعبى والتصعيد المتدرج للعصيان المدنى.




29 إخوانيا تم ضبطهم- 2015-02 - اليوم السابع
29 إخوانيا تم ضبطهم


جانب من خطة تعامل الإخوان- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من خطة الإخوان الدعوية والسياسية


جانب من خطة تعامل الإخوان- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من الخطة توضح مسئولية القادر داخل الجماعة


جانب من خطة تعامل الإخوان - 2015-02 - اليوم السابع
جانب من خطة تعامل الإخوان مع محبيهم وأنصارهم


جزء من الخطة - 2015-02 - اليوم السابع
جزء من الخطة كيف تجعل أسرتك إخوانية


وصايا الإمام حسن البنا- 2015-02 - اليوم السابع
وصايا الإمام حسن البنا لأعضاء الجماعة


خطة الدعوة لمقاطعة المنتجات الوطنية- 2015-02 - اليوم السابع
خطة الدعوة لمقاطعة المنتجات الوطنية


أهداف المسئولين- 2015-02 - اليوم السابع
أهداف المسئولين فى الخلية الإخوانية


خطة للإخوان لبث الشائعات- 2015-02 - اليوم السابع
خطة للإخوان لبث الشائعات فى المجتمع


جانب من منشورات وخطط الإخوان- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من منشورات وخطط الإخوان لتعطيل الحياة فى مصر


أحد كتب الإخوان- 2015-02 - اليوم السابع
أحد كتب الإخوان


	المضبوطات بحوزة الخلية الإرهابية- 2015-02 - اليوم السابع
المضبوطات بحوزة الخلية الإرهابية








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو بدر المصري

تسلم الأيادي.. فين أولياء أمورهم

عدد الردود 0

بواسطة:

العطار

المهم القيادات

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

الشعب يريد اعدام الاخوان انصارهم الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو ادهم

ما البديل

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

انا مش شايف غير شوية عيال !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد نجيب

القبض على الاخوان ووضعهم فى غياهب السجون لحمايتهم من انفسهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

MOHAMED

حملوهم قيمة التخريب والتفجير والحرق

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

قضية أمن قومى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى اصيل

المهم هو مين وراء شوية الهلافيت دول.....

عدد الردود 0

بواسطة:

حربى

ربنا معاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة