سفارة مصر فى الأردن تنعى الشهيد معاذ الكساسبة: أعطى معنى جديدا للبطولة

الأربعاء، 04 فبراير 2015 01:33 م
سفارة مصر فى الأردن تنعى الشهيد معاذ الكساسبة: أعطى معنى جديدا للبطولة الطيار الأردنى الكساسبة
عمان أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت السفارة المصرية لدى المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الأربعاء، بعمق من الحزن وخالص الأسف شهيد الأردن والأمة العربية والإسلامية البطل الطيار معاذ الكساسبة الذى اغتالته يد الإرهاب البربرى الغاشم.

وتقدمت السفارة – فى بيان لها اليوم وحصل مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط فى عمان على نسخة منه - بخالص التعازى لأهل وذوى الشهيد البطل وإلى شعب وحكومة وقيادة الأردن الشقيق، داعية الله أن يتغمد الشهيد بعظيم رحمته وواسع مغفرته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يحفظ الأردن من كل شر.

وأدانت العمل الإجرامى البشع الذى يتناقض مع تعاليم الإسلام الحنيف وكافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، مؤكدة على أن الشهيد بطل الأردن خاض معركة بلاده وأمته للدفاع ليس فقط عن أرضه وحدوده وإنما أيضا عن دينه وقيمه السمحة وقدم حياته فداء لذلك ليضيف اسمه إلى قائمة شهداء الأردن الأبرار ويعطى معنى جديدا للبسالة والصمود.

وشددت السفارة على أن الإرهاب لا وطن له ولا دين، قائلة "إنه يتحتم علينا جميعا من منطلق وطنيتنا وعروبتنا الوقوف صفا واحدا لمواجهة هذا الإرهاب الأسود المتلفح بالدين، والدين منه ومن أفعاله براء والذود عن أوطاننا والدفاع عن صورة ديننا التى لوثتها أفعال هؤلاء المجرمين".

وأعربت عن تضامن مصر حكومة وشعبا مع الأردن الشقيق فى حربه ضد الإرهاب الآثم، مشددة على وحدة المصير والهدف الذى يجمع البلدين والإصرار الذى يوحدهما للقضاء على التنظيمات الإرهابية المجرمة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة