الموندو : الأردن دولة جريئة و"الكساسبة" أصبح بطل الإعلام العالمى

الخميس، 05 فبراير 2015 11:51 ص
الموندو : الأردن دولة جريئة و"الكساسبة" أصبح بطل الإعلام العالمى معاذ الكساسبة
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت صحيفة الموندو الإسبانية الضوء على توعد الملك عبد الله الثانى القائد الأعلى للقوات المسلحة فور عودته إلى الأردن أمس الأربعاء، بالانتقام من تنظيم داعش بعد حرقه للطيار الأردنى معاذ الكساسبة قائلة، إن الأردن أجرأ دولة عربية خاصة بعد تصريحات الملك بدخول عقر ديار داعش، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أن الأردن وحدها لا تستطيع أن تواجه داعش، خاصة بعد تراجع دول عربية أخرى وأولها الإمارات العربية.

وأوضحت الصحيفة أن الكساسبة أصبح بطل الإعلام العالمى وسيصبح رجل هذا الأسبوع فى الصحف العالمية سواء العربية أو الأجنبية.

وأوضحت أن الملك عبدالله الثانى خلال اجتماعه فى القيادة العامة بكبار المسئولين المدنيين والعسكريين، أكد أن دم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة، رحمه الله، لن يذهب هدرا، وأن رد الأردن وجيشه العربى على ما تعرض له ابنه الغالى من عمل إجرامى وجبان سيكون قاسيا، لأن هذا التنظيم الإرهابى لا يحاربنا فقط، بل يحارب الإسلام الحنيف وقيمه السمحة".

وأضاف الملك عبدالله: "نخوض هذه الحرب لحماية عقيدتنا وقيمنا ومبادئنا الإنسانية، وأن حربنا لأجلها ستكون بلا هوادة، وسنكون بالمرصاد لزمرة المجرمين ونضربهم فى عقر دارهم".

وعبر الملك عن اعتزازه الكبير بالجهود المكثفة التى بذلتها الحكومة والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، لإنقاذ الشهيد البطل الكساسبة، والتى استمرت منذ اللحظة الأولى لسقوط طائرته وحتى إعلان نبأ استشهاده".

وأعرب فى هذا الصدد، عن ثقته العالية بمؤسسات الدولة الأردنية وأجهزتها العسكرية والأمنية والإعلامية، ومستوى التنسيق الكامل بينها، وبقدرتها على حماية الوطن ومكتسباته، والذود عنه فى مختلف الظروف.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة