بالفيديو.. اعترافات طالب إخوانى متهم بحرق مكتب بريد وسنترال عين شمس

الخميس، 05 فبراير 2015 07:54 م
بالفيديو.. اعترافات طالب إخوانى متهم بحرق مكتب بريد وسنترال عين شمس حرق مكتب بريد وسنترال عين شمس
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" فيديو لاعترافات طالب إخوانى تم القبض عليه لاتهامه بإضرام النيران فى مكتب بريد وسنترال عين شمس، بالاشتراك مع آخرين من جماعة الإخوان الإرهابية.

وكان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغا من غرفة النجدة بقيام مجهولين بإضرام النيران فى مكتب بريد عين شمس بشارع أحمد عصمت دائرة القسم، فى إطار سلسلة الأعمال التخريبية التى قامت بها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى ذكرى احتفالات ثورة يناير.

وبالانتقال والفحص تبين قيام مجهولين بإلقاء زجاجات مولوتوف من النافذة الزجاجية لباب مكتب البريد، مما أدى إلى احتراق الإكصدام الأمامى لإحدى السيارات المتواجدة بمكان الواقعة دون حدوث تلفيات بمحتويات المكتب من الداخل، وبتمشيط المنطقة عثر على 10 زجاجات مولوتوف وأكياس بلاستيك تحوى سائل بنزين.

وبناءً على توجيهات اللواء خالد يوسف، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، فقد كلف اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة فريق بحث، بإشراف العميد عبد العزيز خضر رئيس مباحث قطاع الشرق، وقد أسفرت جهود البحث إلى التوصل إلى أحد الجناة، وتبين أنه يدعى "مصطفى.ع.ر" وشهرته "كفراوى" 20 سنة طالب، مقيم بعين شمس، سابق اتهامه فى القضية رقم 18618 لسنة 2014م عين شمس "الانضمام لجماعة إرهابية".

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكن الرائد محمد السيسى رئيس مباحث قسم عين شمس من ضبطه، وبمواجهته اعترف بانتمائه لما يسمى بتحالف الإخوان وارتكابه الواقعة، وأضاف بانضمامه لإحدى الصفحات المحرضة على التعدى على المنشآت العامة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم "اشرب شاى"، واتفاقه مع آخرين من أعضاء الصفحة "جار تحديدهم وضبطهم" على إضرام النيران بمكتب البريد المشار إليه، حيث قاموا بكسر زجاج باب المكتب وألقوا زجاجات المولوتوف بداخله، مما أحدث به التلفيات السابق الإشارة إليها وفروا هاربين إلى أن تم ضبطه.

كما اعترف المتهم باشتراكه مع آخرين فى ارتكاب واقعتى إضرام النيران بحى عين شمس ومبنى سنترال عين شمس، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المشاركين والمحرضين على ارتكاب تلك الوقائع.




موضوعات متعلقة..

مجهولون يشعلون النيران بمكتب بريد عين شمس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة