بدء أعمال المؤتمر العلمى للأمراض الجلدية بدمياط

الخميس، 05 فبراير 2015 04:36 م
بدء أعمال المؤتمر العلمى للأمراض الجلدية بدمياط أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أعمال المؤتمر العلمى للأمراض الجلدية، اليوم الخميس، والذى تنظمه الجمعية المصرية للأمراض الجلدية، بالتعاون مع جمعية الأمراض الجلدية ومستشفى الأمراض الجلدية بدمياط، تحت عنوان "الجديد على مستوى العالم فى علاج الامراض الجلدية ودور الخلايا الجزعية فى علاج الامراض الجلدية".

من جانبها قالت الدكتورة وفاء الحسينى، مقررة المؤتمر، فى تصريحات لها على هامش المؤتمر، إنه سيتم خلال المؤتمر عقد ندوات علمية عن الجديد فى الأمراض الجلدية على مستوى العالم والعلاج الجديد لهذه الأمراض، مشيرة إلى أنه سيتم عرض رسالتين ماجستير فى الأمراض الجلدية ونتائجهما البحثية.

وأضافت أن المؤتمر يعقد برئاسة الدكتور عبد الفتاح والى رئيس جمعية دمياط للأمراض الجلدية ويحاضر فيه كل من الدكتور محسن سليمان أستاذ الأمراض الجلدية بقصر العينى ورئيس الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والأستاذ الدكتور عماد الجمل أستاذ الأمراض الجلدية بطب الأزهر وبحضور 150 طبيبا من أطباء الأمراض الجلدية من محافظات دمياط والدقهلية وبور سعيد.

وأوضحت أن الدكتور عماد الجمل سيقوم بإجراء مسابقة شفويه فى كيفية اكتشاف وتشخيص الأمراض الجلدية، مشيرة إلى أن المؤتمر سيستمر لمدة يوما واحدا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة