بالصور.. افتتاح معرض السياحة فى ألمانيا وتوقعات بزيادة تدفق السياح لمصر

السبت، 07 فبراير 2015 04:38 م
بالصور.. افتتاح معرض السياحة فى ألمانيا وتوقعات بزيادة تدفق السياح لمصر جانب من المعرض
رسالة ألمانيا: ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يمنع انخفاض درجة الحرارة المواطنين من الإقبال على على المعرض السياحى "رايزن هامبورج"، الذى يعتبر أكبر معرض للسياحة والسفر فى شمال ألمانيا.

وتوافد الآلاف من المواطنين، للتجول بين أجنحة الدول المشاركة والتى تبلغ 80 دولة، للحصول على المعلومات السياحية وأسعار الرحلات لوجهات المقاصد السياحية المختلفة التى يرغبون فى زيارتها، وإجراء حجوزاتهم السياحية مباشرة مع مقدمى الخدمات بالمعرض.

وقال محمود حسن صاحب شركة سياحة وأحد المشاركين بالجناح المصرى بالمعرض، إن المعرض يعد فرصة جيدة لإجراء الحجوزات السياحية، والتعامل مباشرة مع الجمهور، لافتا إلى أن هناك إقبالا متزايدا على رحلات "النايل كروز" لزيارة مدينتى الأقصر وأسوان.

وأضاف حسن فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن عدد السياح الألمان الوافدين عبر شركته لزيارة المقصد السياحى المصرى بلغ 10 آلاف سائح فى 2014، متوقعا أن يحقق طفرة سياحية تصل زيادتها لـ25% فى أعداد السياح خلال 2015 بشرط استقرار الأوضاع الأمنية، مشيرا إلى أن حركة الحجوزات السياحية فى يناير الماضى كانت تسير بمعدلات جيدة للغاية، لافتا أن تفجيرات شمال سيناء التى وقعت مؤخرا أثرت سلبا على الحجوزات فانخفضت من 50 إلى 20 حجزا فى اليوم.

وأشار إلى أنه يرفض سياسة بعض منظمى الرحلات الألمان فى بيع المقصد المصرى بأسعار منخفضة، مؤكدا أن مصر تمتلك مقومات سياحية لا يوجد مثيل لها فى المقاصد الأخرى، مطالبا بتغيير سياسيتهم ورفع أسعار برامجهم، حتى يعود على الاقتصاد المصرى بالنفع، مشيرا إلى أن أسعار رحلاته لزيارة مدينتى الأقصر وأسوان تبدأ من 1099 يورو للرحلة لمدة 14 يوما، وأن هناك 13 برنامجا سياحيا مختلفا تقدمه الشركة وفقا لاختيار السائح.

وأكد حسن، أن معظم الحجوزات السياحية الثقافية تتم من مدن برلين وفرانكفورت وهامبورج وميونخ، مشيرا إلى أن معدل إنفاق السائح الألمانى من أعلى معدلات الإنفاق فى السياحة الثقافية.


محمود حسن صاحب شركة سياحة وأحد المشاركين بالجناح المصرى بالمعرض - 2015-02 - اليوم السابع

محمود حسن صاحب شركة سياحة وأحد المشاركين بالجناح المصرى بالمعرض

الجناح المصرى فى المعرض السياحى - 2015-02 - اليوم السابع

الجناح المصرى فى المعرض السياحى "رايزن هامبورج"

توافد عشرات الآلاف للتجول بين أجنحة المعرض  - 2015-02 - اليوم السابع

توافد عشرات الآلاف للتجول بين أجنحة المعرض

مواطنون ألمان يستفسرون عن المعلومات السياحية وأسعار الرحلات فى معرض السياحة - 2015-02 - اليوم السابع

مواطنون ألمان يستفسرون عن المعلومات السياحية وأسعار الرحلات فى معرض السياحة

<span Class='NewsSubTitleText'>التعليق</span> - 2015-02 - اليوم السابع

الجناح المصرى يعرض مقومات سياحية لا يوجد مثيل لها فى المقاصد الأخرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة