تامر حبيب: أحرص على الذهاب لموقع تصوير مسلسل "طريقى" يوميًا

الأربعاء، 11 مارس 2015 04:15 ص
تامر حبيب: أحرص على الذهاب لموقع تصوير مسلسل "طريقى" يوميًا تامر حبيب
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح السيناريست تامر حبيب لـ"اليوم السابع" إنه يحرص على الذهاب لموقع تصوير مسلسل "طريقى" بصورة يومية، قائلا "أحب الدقة بشدة فى كل أعمالى، ولذلك أتواجد فى لوكيشن تصوير المسلسل يوميا حتى أتأكد من أن ما يتم تنفيذه مطابق لما قمت بكتابته فى السيناريو، فضلا عن أنه فى بعض الأحيان أود تعديل بعض الجمل الحوارية".

وأضاف حبيب أنه انتهى من كتابة أكثر من 80% من أحداث المسلسل، مشيرا إلى أنه يعكف حاليا على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة، لافتا إلى أن مخرج العمل محمد شاكر يواصل تصوير أحداث المسلسل فى شوارع متفرقة بالقاهرة.

وتخوض شيرين من خلال مسلسل "طريقى" أولى تجاربها وبطولاتها فى الدراما التليفزيونية، ويتناول العمل رحلة فتاة ريفية أحبت الغناء منذ الصغر، وتسعى للانطلاق إلى عالم الشهرة والأضواء، وتتعرض للكثير من المشكلات لتحقيق حلمها، وأكد تامر حبيب أنه لن يقدم هذه القصة بالصورة التقليدية التى اعتاد الجمهور على رؤيتها.

يشارك فى بطولة العمل بجانب شيرين عبد الوهاب، السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على ومن إخراج محمد شاكر خضير.


موضوعات متعلقفة..


شيرين عبد الوهاب إجازة من "طريقى" لشعورها بالإرهاق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة