المنوفية تقضى ليلة مع القنابل.. انفجار عبوة ناسفة بجسد إرهابى حاول زرعها بجوار مطاحن سرس الليان.. العثور على قنبلة أمام بنك بالسادات وإبطال مفعول أخرى.. والمحافظ: الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين

الخميس، 12 مارس 2015 12:21 م
المنوفية تقضى ليلة مع القنابل.. انفجار عبوة ناسفة بجسد إرهابى حاول زرعها بجوار مطاحن سرس الليان.. العثور على قنبلة أمام بنك بالسادات وإبطال مفعول أخرى.. والمحافظ: الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين انفجار عبوة ناسفة بجسد إرهابى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمراراً لأعمال العنف المتصاعدة من الجماعات الإرهابية الارهابية خلال الفترة الأخيرة، شهدت مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية مصرع عامل بشركة بوتجاسكو بعدما انفجرت فيه قنبلة حال قيام بزرعها بجوار المطاحن بالمدينة الامر الذى تسبب فى حدوث ذعر بين جميع الأهالى وبالانتقال والفحص تبين انفجار قنبلة محلية الصنع بأحد الإرهابيين حال شروعه فى تفجير محول الكهرباء.

انفجار قنبلة محلية الصنع


وعثر بالكرتونة المحملة على الدراجة على قنبلة محلية الصنع عبارة عن ماسورة بطول حوالى 50سم بها مفجر ومتصلة بشريحة مصدر طاقة، وتبين أن الجثة لشخص يدعى أحمد عبد العظيم محمد 38 عاما مندوب بشركة بوتجاسكو ومقيم فيشا الكبرى التابة لمركز منوف، تم تمشيط المنطقة وتبين عدم وجود ثمة أجسام أخرى وإخطار النيابة العامة.

صورة الإرهابى بجوار دراجته النارية- 2015-03 - اليوم السابع

صورة الإرهابى بجوار دراجته النارية



كما انتقل على الفور فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد شاهين، رئيس النيابة والمستشار أحمد الجمل مدير النيابة، وذلك لمعاينة جثة الشخص الذى انفجرت فيه القنبلة التى كان يقوم بزرعها بجوار المطاحن بمدينة سرس الليان، أسفرت عن فصل رأسه عن جسده وتشويه معالمه، ويدعى أحمد عبد العظيم محمد إبراهيم، وتم عمل المعاينة وتم نقله إلى المستشفى.

كما انفجرت عبوة بدائية الصنع، زرعها مجهولون، أمام البنك التجارى الأمريكى بالمنطقة 11 بمدينة السادات، دون إصابات أو أضرار.

خبراء المفرقعات أثناء إبطال مفعول - 2015-03 - اليوم السابع

خبراء المفرقعات أثناء إبطال مفعول



انتقال خبراء المفرقعات


وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتم فرض كردون أمنى وتمشيط المنطقة، ولم يتم العثور على قنابل أخرى، وتسبب الانفجار فى تلف ماكينة الصرف وتحكم زجاج الأبواب الرئيسية للبنك وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

من جانبه قرر اللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعتين وضبط مرتكبيها برئاسة الرائد حمدى سيف رئيس مباحث قسم سرس الليان والرائد محمود الشاذلى رئيس مباحث مركز شرطة السادات.

الأمن بجوار الجثة - 2015-03 - اليوم السابع

الأمن بجوار الجثة



الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية قال إن أيادى الإرهاب الآثمة لن تنال من عزيمة المصريين وسنقف يدا واحدة فى مواجهة الجماعات الإرهابية.

وأشار فى تصريحات صحفية إلى أن ما يحدث من عمليات إرهابية وراءه جماعة الإخوان الإرهابية، ولن يقف مسيرة الإنتاج وسوف يمر الوطن الغالى من تلك المؤامرات التى تستهدف هدم الوطن الغالى مصر.

صورة القنبلة- 2015-03 - اليوم السابع

صورة القنبلة




أخبار متعلقة:


انفجار عبوة بدائية أمام البنك التجارى الدولى بمدينة السادات دون إصابات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة