محلب: المؤتمر الاقتصادى سيعقد كل عام ولكن ليس بهذا الحجم

الخميس، 12 مارس 2015 01:57 م
محلب: المؤتمر الاقتصادى سيعقد كل عام ولكن ليس بهذا الحجم رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب
شرم الشيخ – هند مختار - أسماء أمين – بعثة اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال تفقده الاستعدادات النهائية للمؤتمر الاقتصادى، إن ما بذل فى شرم الشيخ من جهود خلال الفترة الماضية دليل على إرادة شعب استطاع أن يحول هذه المدينة الجميلة إلى هذه الصورة الحضارية المشرفة.

وعبر رئيس الوزراء فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" عن سعادته بحجم الوفود المشاركة فى المؤتمر، مؤكداً أن المؤتمر بداية انطلاقة لجذب الاستثمارات ودعم الاقتصاد، فهناك العديد من القوانين التى صدرت لتهيئة مناخ الاستثمار فى مصر، موضحاً أن المؤتمر الاقتصادى سيعقد كل عام ولكن ليس بهذا الحجم.

وأوضح أنه تفقد قاعة المؤتمر ووجه الشكر لجميع العاملين على جهودهم، لافتا إلى أن هناك لجنة مكلفة بحل كافة المعوقات التى قد تواجه الحضور بالمؤتمر.

وكان محلب غادر منذ قليل، قاعة المؤتمرات، بعد اجتماعه بوزيرى التضامن الاجتماعى غادة والى، والإسكان المهندس مصطفى مدبولى، وذلك لبحث تسهيل إجراءات دخول الوفود المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى.

وأكد رئيس الورزاء، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإجراءات ستنتهى خلال خمس دقائق، مؤكداً أن المؤتمر الاقتصادى سيحمل الخير لمصر وسيكون انطلاقة حقيقية للاقتصاد المصرى.


موضوعات متعلقة..


تأكيدا لانفراد اليوم السابع.. الإعلان عن ودائع خليجية خلال مؤتمر شرم الشيخ


خالد صلاح على تويتر: لن تفلح تفجيرات الإخوان الإرهابية فى كسر عزيمة الأمة.. المؤتمر الاقتصادى أملنا لإنقاذ مصر.. ومعركتنا من أجل الدين والوطن.. خليفتهم القاتل أبوبكر البغدادى وخليفتنا عمر بن عبدالعزيز



30وفدا تضم رجال أعمال تصل القاهرة اليوم للمشاركة بالمؤتمر الاقتصادى


وزير النقل: المؤتمر الاقتصادى سيضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية.. خطة استراتيجة للقطاع حتى 2030.. تشمل تنفيذ القطار السريع ومضاعفة شبكة المترو وإنشاء خطوط سكة حديد للبضائع.. وسنعرض 7 مشروعات


محلب يجتمع بوزيرين لتسهيل إجراءات دخول المشاركين بالمؤتمر الاقتصادى


سامح شكرى: المشاركة الكثيفة فى المؤتمر الاقتصادى تدل على الاهتمام بمصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة